Reference No | 22-09-95234 |
---|---|
Issue Date | 06/09/2022 - AKhuzaie |
Last Update | 08/09/2022 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/8/2022 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | حميدة عبدالله المدحوب |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 39826444 |
no@email | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
أتيت للمركز لصرف فيتامين دال من الصيدلية فقالت الموظفة أن الوصفة انتهت و بالإمكان التسجيل على الطبيب لتسجيل الوصفة. و تم تسجبلي على غرفة 4 و عند مناداتي من فبل الطبيبة قالت أنها لا يمكنها فتح الوصفة لأنها مكتوبة من مركز السلمانية الطبي لكن أنا أشتكي من سوء معاملة الطبيبة حيث قامت بمهاجمتي باللفظ الغير لائق. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة لكن لم ترد لأخذ تفاصيل المشكلة. و تم التواصل مع الطبيبة المعنية و بينت انها لم تعامل المريضة معاملة غير لائقة بل حاولت توضيح أنها لا يمكنها تجديد وصفة تعود إلى الرعاية الثانوية لأنه خارج اختصاصها. د. أفراح سعيد رئيس المركز |