Case Details

Reference No 22-09-95234
Issue Date 06/09/2022 - AKhuzaie
Last Update 08/09/2022 - AKhuzaie
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/8/2022 12:00:00 AM
Type Proffesional
Request Details
Name حميدة عبدالله المدحوب
Personal ID لا يوجد
Telephone 39826444
Email no@email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

أتيت للمركز لصرف فيتامين دال من الصيدلية فقالت الموظفة أن الوصفة انتهت و بالإمكان التسجيل على الطبيب لتسجيل الوصفة. و تم تسجبلي على غرفة 4 و عند مناداتي من فبل الطبيبة قالت أنها لا يمكنها فتح الوصفة لأنها مكتوبة من مركز السلمانية الطبي لكن أنا أشتكي من سوء معاملة الطبيبة حيث قامت بمهاجمتي باللفظ الغير لائق.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة لكن لم ترد لأخذ تفاصيل المشكلة.

و تم التواصل مع الطبيبة المعنية و بينت انها لم تعامل المريضة معاملة غير لائقة بل حاولت توضيح أنها لا يمكنها تجديد وصفة تعود إلى الرعاية الثانوية لأنه خارج اختصاصها.

د. أفراح سعيد

رئيس المركز

Edit Back