Reference No | 22-09-52372 |
---|---|
Issue Date | 12/09/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 13/09/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/13/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aysha Rashdan |
Personal ID | 681103027 |
Telephone | 97339634544 |
ainadari.aa@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم اصدار بطاقات صحتي لجميع عائلتي باستثناء احد الابناء ونمونا استمارة للاضافه ، ولكن تم اختيار طبيب للعائلة دون الرجوع لنا حيث تم الاختيار من قبل الوزاره حسب افادة الموظفه بالمركز وحسب ما خبرتني بانني يمكن تغيير الطبيب بملء استماره جديده ولكن للاسف رفض الموظف استلمها متعذر لا مجال لديها السوال اليس لي الحق في اختيار الطبيب ، ولماذا تم اختيار طبيب من قبل الوزاره برغم حسب علمي بان اختيار الطبيب يتم من قبلنا مع خالص الشكر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة بخصوص مضمون الشكوى على توزيع المراجعين العشوائي على لستات الاطباء في مشروع إختر طبيبك حيث إنها طلبت أن تكون د زهرة هي طبيبة العائله لها و لعائلتها فقد ملت المراجعة الإستمارة الخاصة بطلب التحويل على د زهرة و بإنتظار الأوامر الإدارية بالسماح بتحويل و نقل المراجعين على حسب رغباتهم و اختياراتهم حيث أن هذا الأمر مرتبط بالجنة الخاصة بمشروع إختر طبيبك من المجلس الأعلى للصحة و نقل أو تحويل المرضى ليس من صلاحيات رئيس مجلس الإدارة او المشرف الإداري على مستوى المركز الصحي . تم إتخاذ الإجراء اللازم و رفع استمارة طلب التحويل إلى قسم السجلات بالمركز و متابعة الموضوع مع منسق السجلات و المشرف الإداري شكرا د آمال ناصر الذوادي رئيس مجلس إدارة مركز المحرق الصحي |