Reference No | 22-09-87268 |
---|---|
Issue Date | 18/06/2022 - SMalalla |
Last Update | 17/09/2022 - SMalalla |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/21/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حسين ابراهيم |
Personal ID | 961101261 |
Telephone | - |
- | |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
اشتكى المريض بانه حضر للمركز وكان تعبان وانهى اجراءات التصنيف وتم تسجيله على الطبيب وكما افاد بانه تم اخباره بالانتظار لدقائق وتم الانتظار وبعد ذلك توجه والد المريض الى قسم التسجيل ليخبرهم بان ولد تعبان وان يستعجلوا الطبيب ليراه اخبره الطبيب بالانتظار وسوف يتم مناداته وكما افاد المريض بانه ومنذ وقت دخوله للمستشفى كان الطبيب متواجد في قسم التسجيل (يسولف) مع الموظفين وبعد ذلك توجه الطبيب لغرفته وطلب الانتظار مره ثانية وبعدها انفعل المريض وغادر المركز الى احد المستشفيات الخاصة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الرد من خلال الطبيب كالتالي انه كان في بهو المركز قرب الاستقبال لمناقشة بعض المسائل المتعلقة بالعمل مع الصيدلاني ان المريض كان يعاني من الزكام وقد تم عمل فحص كرونا pcr كان موعد المريض 3:36 صباحا ورغم ان الطبيب قد ابلغ والد المريض بانه سيراه وكان الوقت في حدود الساعة الواحد صباحا افاد الطبيب بانه لا يمكن رمي الاتهامات ورفع نبرة الصوت على الطبيب والموظفين العاملين في مكان عام و وزاري والادعاء بتقصير الطبيب ان غضب المريض وافتعاله للحادثة حال دون مراجعته وتوجه بمحض ارادته الى خارج المركز افاد الطبيب بان له الحق في اتخاذ اي اجراءات قانونية متى اقضت الحاجة على المريض تم الرد واشعار المريض من خلال الطبيب المسئول |