Case Details

Reference No 22-09-87268
Issue Date 18/06/2022 - SMalalla
Last Update 17/09/2022 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/21/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حسين ابراهيم
Personal ID 961101261
Telephone -
Email -
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

اشتكى المريض بانه حضر للمركز وكان تعبان وانهى اجراءات التصنيف  وتم تسجيله على الطبيب وكما افاد بانه تم اخباره بالانتظار لدقائق  وتم الانتظار  وبعد ذلك توجه والد المريض الى قسم التسجيل ليخبرهم بان ولد تعبان وان يستعجلوا الطبيب ليراه اخبره الطبيب بالانتظار وسوف يتم مناداته  وكما افاد المريض بانه ومنذ وقت دخوله للمستشفى كان الطبيب متواجد في قسم التسجيل (يسولف) مع الموظفين وبعد ذلك توجه الطبيب لغرفته وطلب الانتظار مره ثانية وبعدها انفعل المريض وغادر المركز الى احد المستشفيات الخاصة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم الرد من خلال الطبيب كالتالي

انه كان في بهو المركز قرب الاستقبال لمناقشة بعض المسائل المتعلقة بالعمل مع الصيدلاني

ان المريض كان يعاني من الزكام وقد تم عمل فحص كرونا pcr

كان موعد المريض 3:36 صباحا  ورغم ان الطبيب قد ابلغ والد المريض بانه سيراه وكان الوقت في حدود الساعة الواحد صباحا

افاد الطبيب بانه لا يمكن رمي الاتهامات ورفع نبرة الصوت على الطبيب والموظفين العاملين في مكان عام و وزاري والادعاء بتقصير الطبيب

ان غضب المريض وافتعاله للحادثة حال دون مراجعته وتوجه بمحض ارادته الى خارج المركز

افاد الطبيب بان له الحق في اتخاذ اي  اجراءات قانونية متى اقضت الحاجة على المريض

تم الرد واشعار المريض من خلال الطبيب المسئول

Edit Back