Case Details

Reference No 22-09-89845
Issue Date 12/09/2022 - Hanan Rashed
Last Update 18/09/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/14/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Khalid Janahi
Personal ID 861210492
Telephone 97339222235
Email jan7i@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تحية طيبة وبعد اليوم السبت اخذت زوجتي إلى المستشفى يوسف انجنير في الفترة الصباحية حيث كان الموعد قرب الساعه ١٢ ظهرا حيث كانت تعاني من الم شديد في الرأس وارتفاع حرارة وكحة وهذا لليوم الثالث حاولت خلال الفترة الماضية اخذ مهدئات عند دخولنا على الدكتورة امل الطريف لم تكن متعاونة او مهمته بعد اخبار زوجتي بالاعراض قالت لها شنو تبغين اسوي لج؟! دون قياس لدرجة حرارتها او وصف حبوب لها وحينها طلبت زوجتي وضع سيلان للتخفيف عنها قالت لست بحاجته! ومع اصرار زوجتي لتعبها الشديد سجلت لها واخبرتها إن كان بالامكان إعطائها اجازة مرضية ليوم الغد فقط احتياط إن لم تكن تستطيع الذهاب إلى العمل فرفضت ذالك واخبرتها بمراجعة المستشفى مرة أخرى غدا للاعطائها! وقبل الساعه ١ غادرت مكتبها! ذهبنا إلى قسم الاستقبال للسؤال عن مسؤل الفترة فاخطرتنا الموظفة وهي شابة باسلوب ليس به تعاون او ترحيب بالذهاب إلى دكتور فتح الباب ذهبنا ولم يتواجد احد رجعنا لها اخبرتنا اليوم اجازة لا يوجد مسؤل والساعه لم تصل إلى ١! إذا رغبتم ساسجل لكم موعدا اخر عصرا وكله من أجل إعطاء زوجتي اجازة مرضية لم نحصلها و اي مسؤل وغادرنا بعد معاملة سيئة منهم

تابع الشكوى 2256112799 وهذه ليست المرة الأولى من خلال المراجعات السابقة والدخول على نفس الدكتورة ان تعامل المريض بنفس هذه الطريقة وعدم الاهتمام والشعور بالمسؤولية كيف لشخص لا يقوى على الحركة ان يتعنى الذهاب مرة أخرى من أجل إجازة مرضية ليوم واحد واعيد واكرر احتياطا! ولم يكون هناك دكتور إذا الدكتور بنفسه يسالك ماذا اعمل لك! ولا حتى يفحصك! وكيف لمستشفى يعمل على مدار الساعة لا يوجد به مسؤل للتحدث معه! وكيف الموظفة الاستقبال التحدث بهذه الطريقة الجافة او القول اليوم اجازة مرة تقول قد لايوجد ومرة تقول اذهب تاكد من غرفته وقانونا لا تستطيع تغير الدكتور إلا إذا مر فترة اخرى وماذنب المريض ومرافقه في كل هذا التخبط من اجل معاينته وتيسير اموره بدل تعقيدها وعدم التعاون فيها مع تكرار نفس الاخطاء سابقا! اتمنى ايصال الشكوى بصفة مستعجلة ومحاسبة الدكتورة على تقصيرها وموظفة الاستقبال على تعاملها الجاف والسؤال اين مشرف المستشفى او الدكاترة في ذلك الوقت للايصال الشكوى له! من باب الملاحظة الدكتورة حتى لم تكتفي بعمل اي فحص حتى لم تقوم بكتابة اي دواء للمريض! للاول مرة ارى طبيبا هكذا يعامل مرضاه!

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع  مقدم الشكوى (خالد جناحي) بالنيابة عن زوجته  وذلك في حوالي الساعة 9:20 صباحا بتاريخ 14 سبتمبر 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب فيها  النظر في موضوع عدم التعاون والاهتمام  من قبل الطبيبة و موظفة الاستقبال اثناء زيارتهم لمركز انجنير الصحي لعلاج زوجته  يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022 .

 

تم لفت نظر الطبيبة المعنية وتنبيهها لمحتوى الشكوى  كما تم التواصل مع اداري المركز الصحي وذلك  لتنبيه موظفة استقبال المركز المعنيه في الرساله (مع  العلم ان الموظفة حديثة التوظيف بالمركز) و تنبيهها أيضا بخصوص محتوى الشكوى و التأكيد على أهمية التعاون مع جميع مراجعين المركز الصحي.

 

كما تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه.

Edit Back