Reference No | 22-09-22284 |
---|---|
Issue Date | 18/09/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 19/09/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/19/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hussain Alqattan |
Personal ID | 990404048 |
Telephone | 97336662126 |
Hussainebrahim99@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لقد قمت بالذهاب مع اخي الى مستشفى انجنير الصحي و قد كان يعاني من الم شديد في قلبه لدرجة انه كان لا يستطيع الجلوس من الالم.عندما ذهبت الى المستشفى قال لي رجل المواعيد ان المواعيد بعيده و اذا تريد موعد اقرب اذهب الى الطوارئ.عندما ذهبت الى الطواريء و تم فحص اخي اعطاني طبيب الطوارئ البطاقه الصفراء للتقدم ب موعد اقرب.ذهبت مرة اخرى الى رجل المواعيد و قد تم اعطائي موعد و قالي لي سوف يتم الدكتور بمنادات اخيك في غضون ساعه الى ساعه و نصف.جلست مايقارب الساعتان و ذهبت الى الدكتور طارقاً بابه و قلت له بكل احترام انني قد انهيت اكثر من ساعه و نصف و انا انتظر هل ناديتني؟مع العلم بأن سماعة المواعيد خرابه.قالي لي بكل حقاره اجلس و سوف يأتي دورك قلت له قل لي متى موعدي لكي اتمكن من معرفة الوقت و لم يفيدني بل حقرني و لم يرد علي.جلست في مكاني و قد انتظرت دقائق و ذهبت له و قلت له ان اخي يتألم بشده من قلبه و انت قد ناديت كل المرضى اللذين بعدي و اخي آتي من الطوارئ و لم تناديه.قام بالرد علي بحقاره و قال لي" لم افحصه ولم اعالجه و اعمل مافي وسعك "و هو يضحك. الدكتور مصري الجنسيه اسمه احمد موسى غرفه رقم ٦ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى (حسين القطان) بالنيابة عن أخيه الأصغر البالغ من العمر 15 سنة وذلك في حوالي الساعة 10:00صباحا بتاريخ 19سبتمبر 2022 , حيث تم الاطمئنان على صحة المراجع و الاستماع للشكوى التي طلب فيها النظر في موضوع سوء المعاملة من قبل الطبيب اثناء زيارتهم لمركز انجنير الصحي لعلاج أخيه مما اضطره للعلاج في مستشفى خاص.
كما تم التواصل مع الطبيب المعني للفت انتباهه ومناقشة محتوى الشكوى معه والذي ابدى بدوره ان سوء التفاهم الحاصل قد يكون نتيجة لازدحام المواعيد مما قد يسبب استياء المراجع, و بين الطبيب اهتمامه بتقديم افضل الخدمات برغم ظروف العمل.
كما تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه. |