Case Details

Reference No 22-09-38589
Issue Date 18/09/2022 - AKamal
Last Update 21/09/2022 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Budaiya Coastal Clinic \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/20/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Sughra Juma
Personal ID
Telephone 33808440
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description

في يوم الاحد  في التاريخ المذكور حضرت الساعة الخامسة والنصف الى العيادة لطلب موعد طبيب فتم اخباري بان  المواعيد انتهت وتم تحويلي الى قسم التمريض لتقييم حالتي الصحية وصنفوها بانها غير طارئة عند رجوعي لموظفة الاستقبال كانت مشغولة بالتلفون وعرضت علي التسجيل لموعد غدا فاخبرتها باني تعبة واريد العلاج الان ثم انشغلت بمراجع اخر يقف بجانبي مما  ضايقني الموقف وسألتها كيف يمكن ان اقدم شكوى اخبرتني ان اقدمه عن طريق تواصل ولكني فضلت الحديث مع رئيسة العيادة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

قابلت المريضة بتريخ 20 سبتمبر الساعة 11:00 صباحا وذكرت ما تم توثيقه في الاعلى وتم التواصل مع اداري العيادة الاستاذة سوسن حسن للتنبيه على الموظفة المعنية كما وقمنا بشرح للمريضة عن طرق حجز المواعيد ( عن طريق الاون لاين او كول سنتر ) و عن نظام التصنيف في مراكز الرعاية الاولية وقد تقبلت المريضة وشكرت اهمامنا في رفع شكواها

د اماني جمال

 تعليق الإداري:  تم التواصل مع المريضة وأوضحت بأنها  نادراً ما تتردد على المراكز الحكومية وأنها قد تستاء أحياناً من طريقة تعامل موظفي الإستقبال عامة ، فتم التوضيح لها بأن الموظفين يتم إدراجهم في دورات تدريبية لمواجهة الجمهور وربما يصدر منهم أحياناً بعض التصرفات الغير مقبولة بسبب الضغوط المعيشية وضغوط العمل ولكن ذلك لا يكون مبرراً في مواجهة الجمهور والمرضى ويتم التنبيه عليهم وإرشادهم بأستمرار لحسن المعاملة والبشاشة في التعامل مع المرضى وقد خصت المريضة بالكشر الجزيل الموظفة تهاني لبشاشتها وحسن تعاملها وأمتصاصها لغضب المرضى .

 

Edit Back