Case Details

Reference No 22-09-90190
Issue Date 09/06/2022 - Hanan Rashed
Last Update 22/09/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/13/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohammed Abdulla
Personal ID 890801290
Telephone 33277299
Email mohammed.ar89@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم..
لدي شكوى بخصوص احد الاطباء في مركز جدحفص الصحي. مكثت ما يقارب الاربعون دقيقة في انتظار الموعد لابنتي الصغيرة في انتظار الطبيب الذي على ما يبدو كان خارجا لاخذ استراحة لكن الاستراحة طالت وطال الانتظار وثم عاد لخمس دقائق قبل ان يغادر من جديد. وانا اكتب لكم هذه الرسالة الساعة ١٠ وخمسون دقيقة اي بعد ما يقارب ساعة كاملة الى الان لم تتم المعاينة والطبيب لم يعد الى المكتب.
الطبيب هو ع.ع في حجرة ١٦.
ارجو منكم اتخاذ ما يلزم وذلك لان حياة الناس ومواعيدهم لها كل الاحترام.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

بالاشارة إلى الموضوع ، نفيدكم علماً بأن من المبادئ التي يلتزم بها الأطباء الالتزام بالمسئوليات المهنية التي تركز على المريض والاهتمام والعناية به، كما أن الأولوية للمرضى الأشد احتياجاً للخدمة، وعليه أود أن ألفت عنايتكم بأن موعد الطفلة بقسم الرعاية الساعة 10:15 حتى يتم أخذ قياسات الطفل من الممرضة قبل أن يعاينها الطبيب المختص ويقرر سلامتها و يقر لها بالتطعيم، كما أن استراحة الأطباء تنتهي الساعة 10:59 و موعدها على الطبيب الساعة 10:59، حيث أن الطبيب عاد لعيادته للتأكد من المرضى المتواجدين بالتمريض ثم ذهب للتأكد من سلامتهم، كما قام بمناداة الطفلة أكثر من مرة وبعدها تواصل مع قسم الرعاية للتأكد من تواجد الطفلة كما طلب مهم الاتصال بوالدة الطفلة والتي أفادت مغادرة الأب للمركز، كما أن ممرضة الرعاية أبلغت الأم بأنه كان من المفترض مراجعتهم حتى يتم التواصل مع الطبيب بخصوص الطفلة و أحب أن أضيف بأنه تم التواصل مع والد الطفلة و توضيح  السابق وابدا تفهمه وتم الطلب منه الحضور الاستكمال التطعيم للطفلة في أقرب فرصة متاحة كما أوضح المريض ان المسج الذي استلمه ذكر فيه موعد الطفلة مع ممرضة الرعاية ولم يكن يعلم بأن الموعد مع الطبيب مختلف.

Edit Back