Reference No | 19-05-65189 |
---|---|
Issue Date | 10/05/2019 - HMarzooq1 |
Last Update | 20/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 5/12/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حسين الاسود |
Personal ID | 970806469 |
Telephone | لا يوجد |
hussain_alaswad@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
هذه ليست شكوى هو فقط ( تنويه) زرت اليوم مركز الشيخ جابر الصباح الصحي وتم تسجيلي عاى غرفة رقم (5) والتي نقلت الطبيبة فيها الى غرفة رقم (3) . تعامل الطبيبة لي عند قرعي للباب والدخول بردها :نعم،انتظر "بره وراح أناديك" هو تعامل فيه نوع من الاستعلاء واستصغار المريض رغم إن هو المفترض الأهم بالنسبة للوزارة وبالتالي لكل موظفينها .رغم خلو المركز من المرضى .ثم انتظارها لحين دخول مريضة على الطبيبة التي تقع بجانب غرفتها واللي فاتحة الفاصل بين غرفهم وجالسة تسولف معاها والمريض جالس بالخارج !!! هم أمرين 1- فتح النافذة أو الجدار المتحرك اللي يفصل بين الأطباء فيه انتهاك صارخ لحق المريض في الخصوصية ،ويجب التنويه على ابقاءه مغلق أو إغلاقه بمجرد دخول المريض 2- الأولوية للمريض وخاصة في رمضان وبيوم إجازة ما يصير مريض ينتظر والطبيب "يسولف" وشكرا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
فقد تم مناقشة الشكوى مع الطبيبة المعنية وذكرت انها لم تقصد اي استعلاء او استصغار للمريض ودائما تكلم المرضى باحترام وتنادي عليهم باسلوب محترم . وبالنسبة للحاجز الذي يفصل بين الحجرتين فسوف يصدر تعميم داخلي بضرورية خصوصية المريض والحفاظ على سرية معلومات المرضى وغلق اي حاجز يفصل بين الكشف عند معاينة المرضى داخل المركز الصحي. |