Case Details

Reference No 19-05-65189
Issue Date 10/05/2019 - HMarzooq1
Last Update 20/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 5/12/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حسين الاسود
Personal ID 970806469
Telephone لا يوجد
Email hussain_alaswad@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

هذه ليست شكوى هو فقط ( تنويه) زرت اليوم مركز الشيخ جابر الصباح الصحي وتم تسجيلي عاى غرفة رقم (5) والتي نقلت الطبيبة فيها الى غرفة رقم (3) . تعامل الطبيبة لي عند قرعي للباب والدخول بردها :نعم،انتظر "بره وراح أناديك" هو تعامل فيه نوع من الاستعلاء واستصغار المريض رغم إن هو المفترض الأهم بالنسبة للوزارة وبالتالي لكل موظفينها .رغم خلو المركز من المرضى .ثم انتظارها لحين دخول مريضة على الطبيبة التي تقع بجانب غرفتها واللي فاتحة الفاصل بين غرفهم وجالسة تسولف معاها والمريض جالس بالخارج !!! هم أمرين 

1- فتح النافذة أو الجدار المتحرك اللي يفصل بين الأطباء فيه انتهاك صارخ لحق المريض في الخصوصية ،ويجب التنويه على ابقاءه مغلق أو إغلاقه بمجرد دخول المريض

2- الأولوية للمريض وخاصة في رمضان وبيوم إجازة ما يصير مريض ينتظر والطبيب "يسولف" وشكرا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

فقد تم مناقشة الشكوى مع الطبيبة المعنية وذكرت انها لم تقصد اي استعلاء او استصغار للمريض ودائما تكلم المرضى باحترام وتنادي عليهم باسلوب محترم . وبالنسبة للحاجز الذي يفصل بين الحجرتين فسوف يصدر تعميم داخلي بضرورية خصوصية المريض والحفاظ على سرية معلومات المرضى وغلق اي حاجز يفصل بين الكشف عند معاينة المرضى داخل المركز الصحي.
 

Edit Back