Reference No | 22-09-87020 |
---|---|
Issue Date | 12/06/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 22/09/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/12/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Asma Almehaiza |
Personal ID | 950607231 |
Telephone | 38054595 |
Kasma383@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى (والدة الطفل خالد عبدالله ) السيدة أسماء المهيزع يوم الاحد 12-6-22 الساعه 12 ظهرا و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و الرجوع الى الملف الالكتروني للمريض و اخذ التفاصيل كاملة من قبل الطبيب المعاين.
تم الشرح للمريضة اهمية و ضرورة العلاج المتكامل التى يرتكز على الفحص و المعاينة حيث ان الطبيب وثق فحصه لصدر المريض و تم تسجيل حرارة الطفل في الملف الالكتروني و فحص الاذن- أي ما يراة الطبيب مناسبا لشكوى و حالة المريض.
من جانب اخر تم التدقيق عن الاطباء بأهمية المعاينة و الفحص الكامل كجزء اساسي من اساسيات الاستشارة الطبية لتوفير سلامة و جودة عالية في الخدمة الطبية المقدمة .
كما تم التاكد من تطبيق كافة التدابير الاحترازية و الوقائية اثناء معاينة المرضى للحفاظ على صحة و سلامة مقدم و متلقى الخدمة من لبس الكمام و استخدام المعقمات بشكل دوري .
اما بالنسبة لازدحام و تاخر المواعيد تم شرح الية تسجيل المرضى في المركز كما تم اطلاع المريضه على طرق اخرى لاخذ المواعيد لتفادي الانتظار و الازدحام (منها طلب الموعد عن طريق برنامج صحتي او استخدام خدمات التطبيب عن بعد)و الالتزام بالحضور وقت الموعد المعطى من قبل السجلات لتفادي الانتظار.
في الختام أثنت المريضه الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه. |