Reference No | 22-09-42219 |
---|---|
Issue Date | 19/09/2022 - HMarzooq1 |
Last Update | 22/09/2022 - HMarzooq1 |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/21/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | |
Telephone | 39182285 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
طبعاً الدكتور طيب للغاية غرفة رقم 18 القسم المعني تصنيف رقم 3 ممرضين لا تحسبان التصرف غير لائق من قبلهم عند السؤال والتأخير لمدة ساعة/ شكوى2: قسم الطوارئ بالكامل يحتاج الى رقابة وتطوير بالإضافة الى تطوير الى اخلاقيات العمل لدى الممرضين والعاملين، قسم الطوارئ -غرفة رقم3 أخلاقيات عمل بالغة الوقاحة الىجاء أخذ الشكوى بعين الاعتبار./شكوى 3 : بطئ التعامل مع المرضى وخصوصاً غرفة3 قسم سيئة التعامل مع المرضىوقلة الادب بكلام قسم الطوارئ غرفة3 ممرضات متواجدة فيه اخلاقيات بالغة الوقاحة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | High |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضه من قبل مشرفة التمريض ، تم الاستفسار من الممرضة إنها الشخص نفسه اللي قدم الثلاث الشكاوي بمثل التاريخ حيث تم شرح الالية من قبل ممرضة التصنيف بأن جميع المرضى لابد من تسجيلهم والانتظار للتنصف وبعدها التسجيل للطبيب أن أستدعي الأمر،(آلية AMBULATORY CARE) |