Case Details

Reference No 22-09-42219
Issue Date 19/09/2022 - HMarzooq1
Last Update 22/09/2022 - HMarzooq1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/21/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 39182285
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

طبعاً الدكتور طيب للغاية غرفة رقم 18 القسم المعني تصنيف رقم 3 ممرضين لا تحسبان التصرف غير لائق من قبلهم عند السؤال والتأخير لمدة ساعة/ شكوى2: قسم الطوارئ بالكامل يحتاج الى رقابة وتطوير بالإضافة الى تطوير الى اخلاقيات العمل لدى الممرضين والعاملين، قسم الطوارئ -غرفة رقم3 أخلاقيات عمل بالغة الوقاحة الىجاء أخذ الشكوى بعين الاعتبار./شكوى 3 : بطئ التعامل مع المرضى وخصوصاً غرفة3 قسم سيئة التعامل مع المرضىوقلة الادب بكلام قسم الطوارئ غرفة3 ممرضات متواجدة فيه اخلاقيات بالغة الوقاحة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority High
Admin Comments

تم التواصل مع المريضه من قبل مشرفة التمريض  ،  تم الاستفسار من الممرضة إنها الشخص نفسه اللي قدم الثلاث الشكاوي بمثل التاريخ حيث تم شرح الالية من قبل ممرضة التصنيف بأن جميع المرضى لابد من تسجيلهم والانتظار للتنصف وبعدها التسجيل للطبيب أن أستدعي الأمر،(آلية AMBULATORY CARE)

Edit Back