Case Details

Reference No 22-09-73104
Issue Date 28/08/2022 - HMarzooq1
Last Update 22/09/2022 - HMarzooq1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/26/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 33836803
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

أمي أم مريضه عندها جرح في منطقة حساسة كانت تجي تصيح من ممرضة رانية لازم تهزأها وقت لمداواة وتقول ليها كلام جارح أخلاقها زفت كرهت تيي تجي وهذه موجودة خلها تعدل أخلاقها

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم التواصل مع مرافق المريضة ومحادثة كلا الطرفين لمعرفة حيثيات الموضوع، وقد تبين أن المريضة تأتي للتضميد من غير ورقة التضميد التي تم اعطاءها لها بقسم السلمانية وطلبت الممرضة من الابنة الورقة فقط لمتابعة التضميد لها ولكن لم تكن معها، فأخبرتها بضرورة احضارها. ونفت الممرضة ما نسب اليها من قولها كلام جارح، وصرحت بأنه هناك مساواة بين  الجميع وواجبنا هو أداء الواجب على أكمل وجه ووفق القوانين والإجراءات المتبعة بمراكز الرعاية الصحية الأولية.

Edit Back