Case Details

Reference No 22-09-68820
Issue Date 22/09/2022 - Hanan Rashed
Last Update 27/09/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/25/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Jassim Al Ameeri
Personal ID 890702969
Telephone 97333308933
Email aljssmy@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد ... الموضوع : شكوى على مستشفى الكويت الصحي انا المواطن جاسم محمد عتيق العميري صاحب الرقم السكاني 890702969 اتقدم بشكوى على مستشفى الكويت الصحي في تاريخ 03/08/2022 ذهبت زوجتي انستازيا صاحبة الرقم السكاني 990318648 الى المستشفى تشكوى من الام اسفل معدتها و تعاني من تأخر في دورتها الشهرية وعلمات اخرى ، وعندما دخلت على الدكتورة امل عباس واخبرتها عن مشاكلها اخبرتها بدون ان تفحصها بأنها طبيعية وفي حالة صحية جيدة وهذي العلامات بسبب الولادة(علماً بأن زوجتي مضى على ولادتها ثمانية شهور) ورفضت الدكتورة بعمل فحص طبي شامل لها بحجة إن عمرها لا يتعدى 45 سنة وبعد المجادلة الطويلة وافقت على عمل فحص للهرمونات فقط وهي تقول كي لا تسبب لها صداع وفي النهاية ذهبنا إلى مستشفى خاص واكتشفنا إن زوجتي تعاني من تكييس في المبايض. النقاط التي تم ملاحظتها ١.غياب حضور المديرة وعندما سألنا عن المديرة لم يتم تقديم المديرة لنا لكي نشكو لها. ٢.لا يوجد تقييم او اسبيان عن مدى جودة الرعاية الصحية للمستشفى. التكملة في المرفقات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى بتاريخ 25-9-2022 الساعة 13:50 و أخذ تفاصيل الشكوى منه و بعد مراجعة الطبيبة المعنية تم التالي:

 

1 - تم توجيه الطبيبة المعنية للأهمية ابداء التعاطف مع المراجعين و حسن المعاملة لهم مع التركيز على أهمية الفحص الأكلينيكي لكل حالة و قد بينت الطبيبة تفهمها و تجاوبها.

 

2- تم التواصل مع المريض و تم اخباره بالإجراء المتخذ مع الطبيبة و حرص الأدارة على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل و رغبتها بكونها الخيار الأفضل للرعاية الصحيةز من جهة اخرى, تم توضيح ان عبارة الفحص الشامل عبارة فضفاضة و قد تعني فحوصات مختلفة لأشخاص مختلفين.

 

3 - تم التواصل مع قسم السجلات و التأكيد عليهم على توجيه المراجع للشخص المعني في الأدارة في حالة اراد ذلك و شرح قنوات الشكوى من غير السؤال في تفاصيل الشكوى.

 

4 - تم التأكيد للمريض على وجود لوحات استبيان تقييم جودة الخدمات في جميع اقسام المركز و في قاعات الانتظار و اهتمام ادارة المركز به لما له من دور مهم في اكتشاف مواضع التطوير في الخدمات.

 

و في نهاية المكالمة قام المراجع بتقديم جزيل الشكر للأهتمام بمتابعة الشكوى و رضاه عن الاجراءات المتخذة.

 

Edit Back