Case Details

Reference No 22-09-67600
Issue Date 25/09/2022 - Hanan Rashed
Last Update 27/09/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/26/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Intesar Alajooz
Personal ID 840603851
Telephone 97333822897
Email antsaraljwz@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مريضة انتصار علي مريضه سكلر ذهبت الى العلاج في المركز سترةً الصحي ذهبت في ساعه سادسة وربع مساء بسب نوبه سكلر ذهبت الى قسم تسجيل اخبرني مواعيد بعيدة وذهبت الى قسم تمريض واخبرتهم انه الموعد بعيد ممرضات اعملوا لازم واخبروا دكتورة واخبرتهم دكتورة اذهب لها وذهبت لها وتحدثت معها بكل احترام اخبرتني سوف تكتب تحاليل وسيلان وبرفلقان واخبرتها انه عروقي صعبه لم يستطيعون حصول لي عرق قالت سوف اخبرهم اذا لم يحصلون ليش عرق بكتب فولتارين اخبرتها اكتبي فولتارين لم ترضى ذهبت الى قسم تمريض الممرضة حاولت لي ممرضة لم تحصل قالت سوف اخبرها واخبرتها لم ترضى تكتب لي لازم تحاليل اردي اخبرتها لم يستطعون سحب لي دم هنا كذا مرة واخبرتها في مركزنا في مختبر في وحده هي الوحيدة تقدر تسحب لي جربت كذا شخص حتى لو سحبوا دم امري طلع في نفس الوقت وغير هذا انا اذهب في الوكيند فقط حق علاج اخبرتها انه لم يستطيعون حصلو لي اخبرت ممرضه اذا لم تكتب لي علاج سوف اذهب لا استطيع جلوس هنا وانا عندي نوبه شديدة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية .

وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين

Edit Back