Reference No | 22-09-67600 |
---|---|
Issue Date | 25/09/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 27/09/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/26/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Intesar Alajooz |
Personal ID | 840603851 |
Telephone | 97333822897 |
antsaraljwz@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا مريضة انتصار علي مريضه سكلر ذهبت الى العلاج في المركز سترةً الصحي ذهبت في ساعه سادسة وربع مساء بسب نوبه سكلر ذهبت الى قسم تسجيل اخبرني مواعيد بعيدة وذهبت الى قسم تمريض واخبرتهم انه الموعد بعيد ممرضات اعملوا لازم واخبروا دكتورة واخبرتهم دكتورة اذهب لها وذهبت لها وتحدثت معها بكل احترام اخبرتني سوف تكتب تحاليل وسيلان وبرفلقان واخبرتها انه عروقي صعبه لم يستطيعون حصول لي عرق قالت سوف اخبرهم اذا لم يحصلون ليش عرق بكتب فولتارين اخبرتها اكتبي فولتارين لم ترضى ذهبت الى قسم تمريض الممرضة حاولت لي ممرضة لم تحصل قالت سوف اخبرها واخبرتها لم ترضى تكتب لي لازم تحاليل اردي اخبرتها لم يستطعون سحب لي دم هنا كذا مرة واخبرتها في مركزنا في مختبر في وحده هي الوحيدة تقدر تسحب لي جربت كذا شخص حتى لو سحبوا دم امري طلع في نفس الوقت وغير هذا انا اذهب في الوكيند فقط حق علاج اخبرتها انه لم يستطيعون حصلو لي اخبرت ممرضه اذا لم تكتب لي علاج سوف اذهب لا استطيع جلوس هنا وانا عندي نوبه شديدة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية . وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين |