Reference No | 22-10-10822 |
---|---|
Issue Date | 25/09/2022 - ALI ALRAYES |
Last Update | 03/10/2022 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/28/2022 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | جهاد محمود فالح |
Personal ID | 680170537 |
Telephone | 36567145 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الدكتورة في حجرة 7 سوء التعامل مع المرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتورة منى كمال في صندوق الشكاوي , حيث افاد انه قام بمراجعة مركز الشيخ سلمان الصحي بتاريخ 25/9/2022 وانه كان يعاني من اعراض الانفلونزا وان الطبيبة كانت تعامله بأسلوب اثار استيائه كما لم تطلب منه عمل تحليل للكوفيد لانه قام بعمله قبل يومين و في بادئ الأمر لم تقبل باعطائه اجازة مرضية ولا تحاليل لموعد عيادة الامراض المزمنة وعند توجهه لقسم السجلات وجد شهادة مرضية. اضاف المراجع انه شعر بالاستياء لمعاملتها له على هذا النحو. تم مراجعة سجل المريض فتبين وجود طلب مسبق لتحاليل عيادة الامراض المزمنة وتم تنبيه الطبيبه لتحسين أسلوب التواصل مع المرضى واهمية ذلك بالاضافة الى ضرورة اعطاء المريض حقه في العلاج والتحاليل حسب حالته الصحية و تم اعلام صاحب الشكوى بذالك و بدوره ابدى شكره وتقديره على اهتمام الادارة والتواصل الطيب معه كما ابدى شكره للطبيبتين د.امينه حسن ود.رجاء عباس وأشاد بتعاملهم الطيب واهتمامهم بالمراجعين والمرضى,وافاد بانه متنازل عن الشكوى تقديرا منه على تواصل الادارة معه . |