Case Details

Reference No 22-10-88628
Issue Date 03/10/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 25/10/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/4/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name منيرة محمد
Personal ID
Telephone 37233372
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الموضوع شكوى على طبيب عام غرفة رقم 12 الفترة المسائية تم الدخول على الطبيبة الساعة 3:28 في حال تشخيص حالتي قمت بطلب من الطبيبة استفسار عن نتائج الفحص التي قمت بها بالسابق فقالت لا استطيع ، يجب أن تأخذي موعد آخر لان لدي فقط خمس دقائق لكل مريض فقلت لها بان الاطباء الاخرون يأخذ وقته مع المريض فقلت لها بأن موظفه خدم وهي للمراجعه وبأني موظفة خدمات وهي للمراجع وبأن استلم راتب على هذا فقلت لها وانت كذلك بأن تعطي المريض حقه وهذا حقي فقالت بأنها آتيه من مركز آخر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

فيما يخص الشكوى المرفقة نفيدكم علنا بأن المريضة المذكورة حضرت شخصيا لتقديم الشكوى حيث أوضحت بأنها حضرت للعلاج بالمركز بتاريخ 3/10/22 و الطبيبة أخذت التاريخ المرضي وقامت بعمل الفحص السريري وبعدها طلبت من الطبيبة أن تقرأ لها نتائج الفحوصات المخبرية فاعتذرت منها الطبيبة حيث أن الوقت لايسمح لمناقشة النتائج مما أدى الى استياائها وبعد الرجوع للطبيبة المعنية ( د.مروة فائق ) أوضحت بأنها قامت بمعاينة المريضة على أكمل وجه حيث أنها كانت تشتكي من مشاكل متعددة و استغرقت مدة الفحص والاستشارة أكثر من 20 دقيقة و الطبيبة تأخرت على المواعيد التي تليها فحين طلبت المريضة الاطلاع على نتائج الفحوصات الروتينية وجهتها الطبيبة لأخذ موعد جديد حيث أن وقت الاستشارة للموعد الحالي قد انتهى و تسبب في استياء المرضى اللاحقين للمريض المعنية نتيجة تأخر مواعيدهم

وبعد الرجوع للملف الالكتروني للمريضة فعلا تبين علاجها من مشاكل متعددة خلال الاستشارة و مدة الاستشارة تقارب ال20 دقيقة ( مدة الاستشارة الروتينية 8 دقائق لكل مريض)

تم الشرح للمريضة بأن الطبيب لديه وقت محدد ( 8 دقائق لكل مريض) يجب الالتزام به و أن في حال لم يسمح الوقت لانهاء جميع المشاكل خلال الاستشارة فبالامكان أخذ موعد في يوم اخر لمتابعة العلاج.

 

كما تم توجيه الطبيبة لضرورة مراعاة التواصل الصحيح و تجنب الجدال مع المرضى.

 

هذا مالزم توضيحه و لكم جزيل الشكر

Edit Back