Reference No | 22-10-03253 |
---|---|
Issue Date | 05/06/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 06/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/8/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Husain Helal |
Personal ID | 941103749 |
Telephone | 97332224087 |
husainhelal@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت بتاريخ ١/٦/٢٠٢٢ ٧:٣٠ مساء مركز محمد جاسم كانو الصحي. حيث كنت اعاني من اعراض كورونا. ارجو النظر في تحسين الخدمة في هذا المركز بالذات (محمد جاسم كانو) حيث يكون دائما مزدحم ولايوجد اهتمام في المريض. حالتي قد تكون اعتيادية ولكن هنالك كبار في السن يجب ان لا يتعرضوا لنفس طريقة المعاملة هذه. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
فيما يخص الشكوى المرفقة فقد تم التواصل مع السيد حسين هلال والذي أوضح بأنه قد حضر للمركز ولم يتلقى العلاج المناسب لحالته وقد تم التواصل مع الطبيب المعني وتنيبيهه لضرورة القيام بفحص المريض وتشخيصه على أكمل وجه و تثيت جميع تفاصيل الفحص في الملف الالكتروني للمريض كما تم توجيه الطبيب لضرورة التواصل الصحيح مع المرضى وشرح الخطة العلاجية لهم.
|