Case Details

Reference No 22-10-20596
Issue Date 02/06/2022 - Hanan Rashed
Last Update 06/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/7/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Layla Almooji
Personal ID 811102149
Telephone 97332122002
Email laylaalmooji1981@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

توجهت الى مركز الشيخ عبدالله بن خالد الصحي تم تحديد الموعد لدى دكتورة موزة في الساعة ٨ونصً ص و قد اخبرتني موظفة قبل التوجه لدكتورة بيوم الخميس توجه لقسم استقبال لاعطائي ارشادات و بالفعل بيوم الخميس الموافق ٢/٦/٢٠٢ توجهت الى مركز الصحي المذكور اعلاه و عند استقبال قلت لها انا متواجده حاليا بسبب لدي موعد لدى دكتورة موزة كوني لدي امراض مزمنه و ارغب ايضا باعطائي تطعيمات الخاصة لحجاج و طلبت مني الموظفة في استقبال بالتوجه الى قسم المعالجة و بالفعل توجهت الى قسم المعالجة و اخبرتني احدى ممرضات بان يجب ان ادخل الى غرفة الطبيب اولا و بالتالي توجهت مرة اخرى الى قسم استقبال و اخبرتها بالموضوع مرة اخرى و يجب ان ادخل على طبيب و فحينها قالت لي توجهي الى قاعه الانتظار لغرف الاطباء و قامت الدكتورة موزة بمنادتني و دخلت الى غرفتها و اخبرتها باني لدي امراض المزمنه و اخذ دواء كايبرا الخاص بالصرع و لدي ورم في الغده النخامية و اخذ ادوية و رفضت حتى اطالع على ادويتي كانو برفقتي و قامت علي بالضحك و استهزاء ضيعتي وقتج و قلت لها انا حضرت لتطعيمات و خرجت من غرفتها توجهت لاخذ تطع

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بالإشارة الى شكوى المريضة

ليلى رجب عباس

CPR: 811102149

 

فقد تم الإتصال بالمريضة ومعرفة تفاصيل الشكوى حيث ان المريضة دخلت على الطبية واخبرتها في البداية عن حاجتها لتقرير يوضح انها تعاني من مرض الصرع والأدوية التي تستخدمها فردت عليها الطبيبة بعد الإطلاع على ملف المريضة في I-Seha  ان التقرير يجب ان يصدر من الطبيب المعالج في مستشفى قوة دفاع البحرين حيث ان المريضة تتباع وتستلم الأدوية من هناك.بعد ذلك قالت المريضة انها على علم بذلك ولكن جاءت من باب التجربة اذا ممكن عمل التقرير من المركز.

بالرجوع الى الطبيبة قالت انها وضحت للمريضة الطريقة الصحيحة للحصول على التقرير من غير التلفظ بالكلام المذكور في الشكوى وكانت هناك طبيبة متدربة موجودة كذلك في الغرفة.

لقد قمت بتوضيح الأمر للمريضة وتفهمت  سوء الفهم الذي حدث وشكرت على حرص المركز لمتابعة شكوى المرضى.

Edit Back