Reference No | 22-10-16339 |
---|---|
Issue Date | 26/05/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 06/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/29/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حوراء اسماعيل |
Personal ID | 840503210 |
Telephone | 97338373779 |
binghareeb2@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حجزت موعد منذ الصباح للساعة 4ونص عصرا دخلت على الدكتورة غادة منصور في مركز الكويت الصحي بعد ان طاف على موعدي نصف ساعة فجاءها اتصال واجابت عليه بينما انتظر بالغرفة ومن ثم فحصتني في اقل من دقيقة وقالت انتهينا اذهبي للصيدلية فأخبرتها بأنني لم انتهي ولدي عارض صحي اخر وكنت اشتكي من الم في الظهر منذ ايام ولكنها لم تستمع لشكواي وقالت نحن هنا فقط للحالات الطارئة ولم تتريث وعاملتني بفضاضة وقالت انتهى الوقت وقامت فتحت الباب وادخلت مريض اخر وانا لازلت بالغرفة علما انه لم يتم مرور اكثر من 7 دقائق على اعلى تقدير وكذلك موظفة الاستقبال ليلى الماجد سألتها بكل احترام عن رقم غرفة الدكتورة واجابتني بفضاضة وقالت بأسلوب امر نزلوا برنامج صحتي عشان مو تعرفون غرفة الدكتورة وما ترجعون لنا مل مرة وتتعامل مع المراجعين بأسلوب سيء وبصوت عالي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى حوراء اسماعيل من أجل استيضاح تفاصيل الشكوى و ذلك ظهر يوم الاحد تاريخ 29 مايو 2022. تم أخذ حيثيات الشكوى من الطرف المراجعة و من ثم تم التواصل مع الطبيبة المعنية التى بينت رغبتها بالقيام بواجبها الطبي على اتم وجه و اعطاء شكوى المراجع حقها و هو الشئ الذي لا يمكن تحقيقه بوجود أكثر من شكوى خلال المراجعة الواحدة و انها طلبت من المراجعة الحضور في اليوم التالي من اجل فحص الشكاوى الأخرى الغير طارئة, كما ان الطبيبة بينت اسفها لعدم قدرتها على انهاء الاستشارة الطبية من غير ايذاء مشاعر المراجعة كما بينت انها قامت فيما بعد بالاتصال هاتفيا في نفس اليوم للمريضة للأعتذار عما حدث و الطلب من المريضة بالحضور حينما تسنح لها الفرصة للاستشارة الطبية حيث ترنوا الطبيبة لتقديم افضل الخدمات للمراجعين. تم بعد ذلك الاتصال بالمراجعة هاتفيا التى بينت تفهمها و اكتفائها بالاجراءات و طلبت عدم تصعيد موضوع الشكوى حيث انها تعرف بأن الطبيبة المعنية ذات صيت جيد و كفاءة مشهود لها و ذلك ما لزم و لكم منا خالص التحيات د يوسف ال نوح الطبيب المسؤول مركز الكويت الصحي |