Reference No | 22-10-97692 |
---|---|
Issue Date | 06/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 10/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/10/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | فداء زهير |
Personal ID | 971208638 |
Telephone | 97366995029 |
fedaa_zuhair@outlook.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اليوم عند بنتي موعد في مركز الصحي جاسم كانو رحت للموعد دكتوره كنت عليها فحصت بنتي بس ما تكلمت شي شنو في جاهله او شنو ادويه من حقي اعرف شفيها بنتي و شنو ادويه ممكن تتحسس من بعض ادويه و لكن لم تتكلم و قالت فقط خلاص روحي صيدليه يوم رحت عند مسؤله دكاتره تقول مشكله جايه حقها ما تستدعي هل طبيعي شخص يروح مستشفى يتعالج و يطلع ولا كأنه رايح مستشفى و يأخذ ادويه مايدري شنو هي هذا مقبول لا توجد معامله عدله لا من ناحيه دكاتره ولا مسؤله عنهم اذا اسلوب مسؤله صوت عالي و طلعنه غلطانين و دكتوره ما تقول شي شنو يسوي واحد للعلم ماعرف اسم مسؤله بس دكتوره دشيت عليها في البدايه عليها كان اسمها د.هبه طالب . ماتوقع اي شخص بيقبل هل تصرف حق اطفاله . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تعقيبا على شكوى ام المريضه لقد جائتني المريضه يوم الخميس تاريخ ٦ اكتوبر ما بين الساعه ١٢ الى ١٢ ونص ظهرا تشتكي من الطبيبه هبه طالب بعدم شرح الطبيبه لأم المريضه حاله ابنتها. لقد استقبلتها في العياده .. و لقد تكلمت معها بكل لباقه واحترام و قلت لها ( انه المواعيد خلصت و اقرب موعد بعد الساعه الثانيه ظهرا في حال تريد ان تأخذ موعد آخر للمعاينه ولكني عرضت عليها اني سأكلم الطبيبه هبه لكي لكي لا تتعطل) و بلفعل كلمت الطبيبه وطلبت منها ان تشرح للأم حاله البنت عن طريق الهاتف امام الام و ابنتها و ذهبت الام وابنتها الى الطبيبه في الحال و تلقت الخدمه المرجوه.. ولكني تفاجأت بأن الام كتبت انه المسؤوله تكلمت بصوت عالي!!!! انا لم اتكلم بصوت عالي و لكن بسبب وجودي في مؤسسه خدماتيه و في وسط ازعاج المراجعين يحتم علي انا اتكلم بصوت واضح و ليس عالي … تكلمت مع الام يوم الخميس و عندما سألتها اذا قمت بلصراخ عليها . قالت لا.. سألتها اذا قدمت لها الخدمه المرجوه منها في اقل من ٥ دقائق.. قالت نعم و لكنها نست ان تكتب في الشكوى |