Case Details

Reference No 22-10-68935
Issue Date 11/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 11/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/11/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name دلال عبدالله
Personal ID 820807001
Telephone 97336880455
Email dalalabdulla5@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

دائما يتكرر معاي مثل هذا الموقف في مستشفى حمد كانو الرفاع بخصوص فتره الانتظار والمواعيد يا يكون الموعد بعد ٥ ساعات او يكون الي يوم ثاني في هذي الحاله يجب ان يوفرون دكاتره عشان يقللون فتره الانتظار في ناس ماعندها ميزانيه تروح عياده خاصه بغض النظر عن بعض المستشفيات كمثال مستشفى انجنير مدينه عيسى فتره الانتظار كلها على بعضها من ربع الي ٢٠ دقيقه الرجاء النظر في هذي المشكله

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى (دلال عبدالله ) يوم الثلاثاء 11-10-22 الساعه 11:45 صباحا  و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية لابنة المريضة (18 سنة )و حالة التصنيف ( الاصفر ). تبين أن المريض ق حضر الي المركز في الساعه 2:45 مساءا و كانت الشكوي موجههة بشكل عام لمدة انتظار طويلة على الرغم من تصنيف المريضة. 

حيث حضرت المريضه لموعد لابنتها 2:45 و تم انتظرت الي 4 مساءا دون ان تستدعيها الطبيبة مما ادى الى ذهاب المريضة بعد ان تعبت من الانتظار  

 

تم الشرح للمريض الية المتبعة للتصنيف و ان المواعيد خاصة في الفترة المسائية قد تكون بعيد احيانا كونه مركز يعمل على مدار الساعه الا ان تم التعامل مع حالتة بكل مهنية و تم معاينتهم حسب السياسات و الاليات المتبعة للتصنيف. و تم التأكيد ان المركز و ادارته مستمرة في مواجههة التحديات من ناحية بُعد المواعيد و تسهيل الحصول على الخدمة الصحية بكل يسر و. كما تم ابار المريض عن مجالات اخرى قد تسهل عليه الانتظار فترات طويلة منها حجز الموعد عن طريق برنامج صحتي اون لاين او اخذ موعد عن طريق خدمات التطبيب عن بعد.  

 

الختام أثنى مقدمة الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه.  

 

Edit Back