Reference No | 22-10-54336 |
---|---|
Issue Date | 06/10/2022 - ALI ALRAYES |
Last Update | 12/10/2022 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/12/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عادل ابراهيم |
Personal ID | |
Telephone | 36060773 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
عدم التعامل مع المريض بطريقة مناسبة وعدم القيام بالاجراء المناسب والتكلم بطريقة مستفزة غرفة 7 د. منى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
الرد على شكوى المراجع عادل ابراهيم(860243330 )
تم التواصل مع المراجع بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتورة منى كمال في صندوق الشكاوي , حيث افاد انه قام بمراجعة مركز الشيخ سلمان الصحي بتاريخ 6/10/2022 وانه كان يعاني من اعراض الانفلونزا والم بالجسم وان الطبيبة كانت تعامله بأسلوب غير لطيف او مرحب وبحده ,و مع انها قامت بفحصه الا انه كان مستاء من طريقة تعاملها معه ,كما انه طلب منها تسجيل التحاليل المختبرية الدورية له ولكنها رفضت,وعندما توجه للسجلات لم يكن هناك اجازة مرضية وبعد مراجعة الطبيبة مرة اخرى كتبت الاجازة بعد فترة. تم مراجعة سجل المريض فتبين وجود طلب مسبق لتحاليل عيادة الامراض المزمنة وتم صرف علاج اعراض الانفلونزا المتوفرة بالمركز فتم توضيح ذلك للمراجع ,بالاضافة الى توضيح سبب تأخر الطبيبة في كتابة الاجازة هو وجود ازدحام بسبب عدد المراجعين تم تنبيه الطبيبه لتحسين أسلوب التواصل مع المرضى واهمية ذلك بالاضافة الى ضرورة اعطاء المريض حقه في العلاج والتحاليل حسب حالته الصحية والتوضيح للمريض دوما خطوات العلاج, تم اعلام صاحب الشكوى بذالك فأبدى شكره وتقديره على اهتمام الادارة و تواصلها معه وافاد ان الغرض من شكواه هو عدم تعرض المراجعين لمثل مشكلته. د.خلود حسن العصفور 12-10-2022 |