Reference No | 22-10-50551 |
---|---|
Issue Date | 12/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 13/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/12/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mustafa Al Mahmood |
Personal ID | 890409790 |
Telephone | 97339966046 |
mus.almahmood@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السادة وزارة الصحة الأفاضل، قامت والدتي بزيارة مركز الحد الصحي BBK بسبب آلام في المفاصل، وثالول في قدمها، وحساسية من اثر قرصة حشرة في الظهر والقدم، بعد فحص الطبيبة للوالدة، أخبرتها بأنها لن تعالجها إلا من مشكلة واحدة!! أريد أن أعرف إن كان هنالك قانون ينص على معالجة الطبيب لمشكبة واحدة فقط اذا كان المريض يشتكي من اكثر من علة او عرض صحي؟ وماهو التصرف الصحيح في هذه الحالة مع الطبيب الذي يرفض معالجة المريض كما حصل مع والدتي؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التحقق من الملف الالكتروني تم زيارة المريضة يوم الاربعاء الموافق 26/9/2022 تم فتح ملف المريضة الساعة 13:41 تم اخذ الحرارة و قياس الضغط و الكشف عن اثر القرص و تم فحص القدم و عمل تحليل دم من قبل الطبيبة تم التواصل مع ابن المريضة و اخباره بان الطبيب لديه 8 دقائق فقط للكشف عن المريض و تأخذ بعين الاعتبار الحالات الخاصة مثلا كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة لتقليل التردد على المراكز تم تفهم ابن المريضة
سيتم التواصل مع الطبيبة المعنية د فاطمة أسيري بشان الشكوى لعدم تكرار الموضوع و أخذ بعين الاعتبار الاسلوب بين المريض و الطبيب الصحية
|