Reference No | 19-05-04648 |
---|---|
Issue Date | 13/05/2019 - MAli11 |
Last Update | 07/10/2019 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/14/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | خليفة احمد |
Personal ID | |
Telephone | 33770044 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عدم تشخصي حاله المريض وفحصه من قبل الطببة هدى بمركز الحد الصحي،حيث انه المريض مصاب برجله |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
بسم الله الرحمن الرحيم
الدكتوره الفاضله هاله الجاسم...... المحترمه
رئيس الخدمات الطبيه بالرعايه الصحيه الاوليه
تحيه طيبه و بعد,
الموضوع الرد على شكوى المريض خليفه علي عبدالله
تم الرجوع الى الملف الالكتروني للمريض الذي بين بانه حضر للاستشاره للطبيبه هدى بتاريخ 2/5/2019 و كان التشخيص الم في القدم كما قان بيازه طبيبه اخرى امس و تم طلب عمل تحاليل دم و اشعه. تم الاتصال بالامس بالمريض بتاريخ 13/5/2019 ( في يوم استلام الشكوى) ولكنه لم يرد على الهاتف. و عند الاتصال به اليوم صادف بانه في المركز الصحي و قام بمقابلتي في مكتب رئيس مجلس الاداره. وضح امريض بان الطبيبه كانت مشغوله بالطباعه على الكمبيوتر و انه لم يتم فحصه الا بعد ان طلب منها ذلك وانها قالت له ان لديه طلب تحاليل مسبق في الكمبيوتر و انها تود ان ترى نتائج التحاليل عندما يقوم بعملها لانه قد يكون بسبب ارتفاع نسبه حمض اليوريك. كما اعرب عن اسفه عندما اضطر الى رفع مستوى صوته عندما انفعل و طلب منها ان تفحصه و بين بان هذه الشكوى جاءت لتحسين مستوى الاداء. تم ابلاغ المريض بانه سيتم اتواصل مع الطبيبه و بيان الشكوى و المقترح لها و تقبل المريض ذلك. تم التواصل مع الطبيبه هدى بخصوص الشكوى التي وضحت بانها قامت بفحص المريض و عرضت عليه تحويل لاخصائي العظام لكنه رفض وقال بانه يريد طبيبه بحرينيه و تم ابلاغها بوجهة نظر المريض و ان طريقه توصيل المعلومه للمرضى تزيد من تقبلهم للعلاج و هي تطلب مواجهة المريض في مقر الوزاره.
هذا مالزم و لكم فائق الشكر.
|