Case Details

Reference No 19-05-04648
Issue Date 13/05/2019 - MAli11
Last Update 07/10/2019 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/14/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name خليفة احمد
Personal ID
Telephone 33770044
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عدم تشخصي حاله المريض وفحصه من قبل الطببة هدى بمركز الحد الصحي،حيث انه المريض مصاب برجله

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الدكتوره الفاضله هاله الجاسم...... المحترمه

 

رئيس الخدمات الطبيه بالرعايه الصحيه الاوليه

 

تحيه طيبه و بعد,

 

الموضوع الرد على شكوى المريض خليفه علي عبدالله

 

تم الرجوع الى الملف الالكتروني للمريض الذي بين بانه حضر للاستشاره للطبيبه هدى بتاريخ 2/5/2019 و كان التشخيص الم في القدم كما قان بيازه طبيبه اخرى امس و تم طلب عمل تحاليل دم و اشعه.

تم الاتصال بالامس بالمريض بتاريخ 13/5/2019 ( في يوم استلام الشكوى) ولكنه لم يرد على الهاتف. و عند الاتصال به اليوم صادف بانه في المركز الصحي و قام بمقابلتي في مكتب رئيس مجلس الاداره. وضح امريض بان الطبيبه كانت مشغوله بالطباعه على الكمبيوتر و انه لم يتم فحصه الا بعد ان طلب منها ذلك وانها قالت له ان لديه طلب تحاليل مسبق في الكمبيوتر و انها تود ان ترى نتائج التحاليل عندما يقوم بعملها لانه قد يكون بسبب ارتفاع نسبه حمض اليوريك. كما اعرب عن اسفه عندما اضطر الى رفع مستوى صوته عندما انفعل و طلب منها ان تفحصه و بين بان هذه الشكوى جاءت لتحسين مستوى الاداء. تم ابلاغ المريض بانه سيتم اتواصل مع الطبيبه و بيان الشكوى و المقترح لها و تقبل المريض ذلك.

 تم التواصل مع الطبيبه هدى بخصوص الشكوى التي وضحت بانها قامت بفحص المريض و عرضت عليه تحويل لاخصائي العظام لكنه رفض وقال بانه يريد طبيبه بحرينيه و تم ابلاغها بوجهة نظر المريض و ان طريقه توصيل المعلومه للمرضى تزيد من تقبلهم للعلاج و هي تطلب مواجهة المريض في مقر الوزاره.

 

هذا مالزم و لكم فائق الشكر.

 

Edit Back