Reference No | 22-10-71321 |
---|---|
Issue Date | 12/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 13/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/13/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Alaa |
Personal ID | 921207107 |
Telephone | 97332222586 |
alaaarahman92@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم، انا خذت موعد عن بعد قبل اسبوع و كنت مسوية مزرعة بول و يوم كلمتني قالت لي النتيجة سليمة مافيها شي بعدها راجعت الدكتورة في المركز و خبرتني انها ملوثة و تحتاج اعادة لكن الكلام اللي خبرتني الاخت في التلفون كان شي ثاني، و اليوم بعد نفس الشي كان عندي عن بعد لقراءة النتيجة و خبرتني ان في التهاب في الفحص العادي للبول وكتبت لي مضاد و يوم وصلت المركز اكتشفت ان كاتبة لي الوصفة غلط ف تقولي تبع الصيدلية رجعي اخذي موعد مرة ثانية عند دكتورة عشان تعدل الوصفة .. اذا حاطين ناس عن بعد مب عارفين شغلهم هاي مشكلة و انا شنو استفيد اذا الخدمات عن بعد ضعيفة و غلط و احتاج ارد اخذ موعد.. عيل شنو استفدت انا؟ خل اخذ موعد دايركت احسن |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع الرقم المدون في الشكوى للمريضة آلاء عبدالرحمن الشاعر
وبعد الاستماع إلى تسلسل الاحداث من قبل المراجعة: فإن المراجعة أبدت استيائها من:
ولكن عند ذهابها لاستلام المضاد الحيوي فإنه وبسبب مشكلة تقنية في طريقة كتابة الوصفة لم تتمكن المراجعة من صرف الدواء مما أدى إلى استياءها ..
تم إيضاح اللبس للمراجعة .. وتم تعديل الوصفة .. وطلب تحليل متابعة لما بعد المدة العلاجية ..
هذا ما وجب توضيحه .. شاكرين لكم جميل جهودكم ..
تحياتي .. د. خاتون شبر ممثل خدمات التطبب عن بعد في مراكز الرعاية الصحية الأولية
|