Reference No | 22-10-94476 |
---|---|
Issue Date | 12/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 18/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/16/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عقيل عبداللطيف |
Personal ID | 791002497 |
Telephone | 97339114466 |
aqeelabdullatif@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الاخوه الاعزاء مفرق ملف يشرح الشوى ارجو منكم التكرم والاطلاع عليه الاخوة الأعزاء في وزارة الصحة
في البداية اود ان أتقدم بخالص شكري وتقديري لجميع الطاقم الطبي الساهر ليلا ونهار على راحة المواطنين والوطن. لقد قم بزيارة مركز انجنير بتاريخ 06/10/2022 حوالي الساعة 06:15 لتقي العلاج وبعد الحصول على الرقم ووصول دوري تم اخباري بانة لا توجد مواعيد واقرب موعد سيكون في حوالي الساعة 12:00 ليلا، و تم اخباري بمراجعة التمريض لتشخصي حالتي اذا كانت تحتاج العلاج السريع او لا. توجهت لغرفة التمريض وفي وقت الانتظار كان هناك شخص خلفي تم ارساله في نفس الوقت الى غرفة التمريض لتشخيص حالة أبنائه الثلاثة، وبالفعل قمت بالانتظار لحين وصول دوري لقياس الضغط وتشخيص حالتي. تفاجأت بشخص يلبس تيشيرت احمر مع شورت يقوم بالسلام مع الشخص المذكور مع أبنائه وبعد السلام قام بعرض خدماته له وهي عدم الانتظار ومتابعته للدخول على الدكتور بدون اخذ موعد ولا تشخيص حالته. في هذا الوقت تم تشخصي حالتي وتم اخباري بان حالتي ليست طارئة، ساورني الفضول لرئية الأشخاص المذكورين فتوجهت إلى صالة الانتظار فكانت المفاجأة بانه بالفعل قام بإدخال الأطفال مع والدهم على الدكتور (غرفة رقم 3) وتلقيهم العلاج قبل حتى المرضي الموجودين في قاعة الانتظار. قمت بالرجوع للممرضة الموجودة في استقبال التمريض وسألتها عن الشخص المرتدي التيشيرت الأحمر هل هو موظف فكانت المفاجئة بأنه مريض سكلر ولديه علاقات مع الأطباء ويقوم بزيارة المستشفى بشكل يومي لأخذ العلاج. فطلبت الدخول على الطبيب المسؤول عن النوبة في المستشفى الدكتور احمد فتحي ورويت له الواقعة بالكامل وبالفعل تم التواصل مع الدكتور غرفه رقم 3 وسؤاله واكد استقباله ولكن لم يتم اخباري بالأجراء المتبعه فقد قام الدكتور احمد فتحي بتسجيلي في العيادة لديه شخصيا وعلاجي بدون اعلامي باي أجراء سيتم اتخاده ضد الطبيب ومريض السكلر
مقدم الشكوى / عقيل علي عبداللطيف
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكم و رحمه الله تم الانصال بصاحب الشكوى تاريخ 13 اكتوبر 2022 الساعة 11:30 صباحا تم الاطمئنان علي صحه المريض ثم تم شرح طريقه التصنيف للحالات الطارئة و ان لا يجوز تقديم مريض علي اخر الا حسب حالته الصحية . وتم اخباره ان الطبيب المتواجد يومها في غرفه رقم 3 في اجازه سنوية حاليا وسيتم التواصل معه حال رجوعه من الإجازة كما تم الاعتذار عن ما ضايقه مما بدر من طاقم المركز بدون قصد
و ذلك ما لزم تحياتي الدكتورة المحترمة رئيس مجلس الادارةتحية طيبة وبعديوم الخميس تاريخ الشكوى كنت رتبت مع مسئول الشفت والكتاب إذن ساعتين لظروف سفرى بعد نهاية الدوام بعدة ساعات فقطجائنى عدد من المراجعين والمراجعات يقولون انهم لا يستطيعون التسجيل على عيادتى لانتهاء مواعيدى فققرت خدمة لمرضاى جميعهم وليس لمريض بعينه ان اتراجع عن الاذن والغاءه وفتح المواعيد للتسجيل واخبرت مسئول الشفت والكتاب بذلك وتم تسجيل باقى المواعيد و مناظرة المرضى بهدوء حتى انتهاء الدوام.سألنى د/ أحمد مسئول الشفت هل راجعك اب واطفاله قلت نعم وشكرنى دون ان ادرى ما القصةكانت إجابتى على طلبات أى مراجع يريد التسجيل فى هذا الوقت من تلك الليلة اننى فتحت المواعيد مرة اخرى ويمكنه او يمكنها التوجه للكتاب للتسجيل دونما تمييز لأحد على الاخروعادة الأطفال الصغار وكبار السن لا يحتاجون لمراجعة التصنيف لأخذ موعدأذا لزم الامر السماح لمراجع بالتسجيل عندى دون المرور على التصنيف فأنه يسجل فوق اللستة وخارج الخمسة مواعيد المقررة حتى لا نستهلك المواعيد الخاصة بالمرضى فى التصنيفمرات عديدة نتجاوز مواعيد فوق اللستة بارقام كبيرة حتى نقلل قدر الامكان من معاناة المرضىأرجوا سؤال الممرضة التى أفتت وأشاعت أن مريض بعينه له علاقة مع الاطباء لدرجة التوسط لتسجيل المرضى من أين جاءت بهذا الافتراء وما دليلها على ذلكأرجوا ان أكون اوضحت الصورة للشاكى الذى شاهد فقط بعض الحقيقة وخفى عليه الكثير حتى يرى الصورة الكاملةوتفضلوا سيادتكم بفبول وافر الاحترام والتقديرد/ السيد فتح الباب
|