Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-94476
Issue Date
12/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
18/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الاخوه الاعزاء مفرق ملف يشرح الشوى ارجو منكم التكرم والاطلاع عليه</p> <p>الاخوة الأعزاء في وزارة الصحة</p> <p> </p> <p> في البداية اود ان أتقدم بخالص شكري وتقديري لجميع الطاقم الطبي الساهر ليلا ونهار على راحة المواطنين والوطن.</p> <p> لقد قم بزيارة مركز انجنير بتاريخ 06/10/2022 حوالي الساعة 06:15 لتقي العلاج وبعد الحصول على الرقم ووصول دوري تم اخباري بانة لا توجد مواعيد واقرب موعد سيكون في حوالي الساعة 12:00 ليلا، و تم اخباري بمراجعة التمريض لتشخصي حالتي اذا كانت تحتاج العلاج السريع او لا.</p> <p>توجهت لغرفة التمريض وفي وقت الانتظار كان هناك شخص خلفي تم ارساله في نفس الوقت الى غرفة التمريض لتشخيص حالة أبنائه الثلاثة، وبالفعل قمت بالانتظار لحين وصول دوري لقياس الضغط وتشخيص حالتي.</p> <p>تفاجأت بشخص يلبس تيشيرت احمر مع شورت يقوم بالسلام مع الشخص المذكور مع أبنائه وبعد السلام قام بعرض خدماته له وهي عدم الانتظار ومتابعته للدخول على الدكتور بدون اخذ موعد ولا تشخيص حالته.</p> <p>في هذا الوقت تم تشخصي حالتي وتم اخباري بان حالتي ليست طارئة، ساورني الفضول لرئية الأشخاص المذكورين فتوجهت إلى صالة الانتظار فكانت المفاجأة بانه بالفعل قام بإدخال الأطفال مع والدهم على الدكتور (غرفة رقم 3) وتلقيهم العلاج قبل حتى المرضي الموجودين في قاعة الانتظار.</p> <p>قمت بالرجوع للممرضة الموجودة في استقبال التمريض وسألتها عن الشخص المرتدي التيشيرت الأحمر هل هو موظف فكانت المفاجئة</p> <p>بأنه مريض سكلر ولديه علاقات مع الأطباء ويقوم بزيارة المستشفى بشكل يومي لأخذ العلاج.</p> <p>فطلبت الدخول على الطبيب المسؤول عن النوبة في المستشفى الدكتور احمد فتحي ورويت له الواقعة بالكامل وبالفعل تم التواصل مع الدكتور غرفه رقم 3 وسؤاله واكد استقباله ولكن لم يتم اخباري بالأجراء المتبعه فقد قام الدكتور احمد فتحي بتسجيلي في العيادة لديه شخصيا وعلاجي بدون اعلامي باي أجراء سيتم اتخاده ضد الطبيب ومريض السكلر</p> <p> </p> <ol> <li>السؤال ما هي علاقة مريض السكلر المدعو (احمد سامي) مع الطبيب لإدخال ثلاث مرضى بدون تسجيلهم وتجاوزهم المرضي في قاعة الانتظار.</li> <li>إذا كان مرضى السكلر لديهم هذه السلطة القوية على الأطباء ما ذنبنا نحن المرضى الذين نزور المركز في كل ثلاث شهور لتلقي العلاج مره واحده.</li> <li>ارجو منكم اتخاذ الاجراء المناسب حيال هذه الشكوى مع خالص شكري وتقديري لكم </li> </ol> <p> </p> <p> </p> <p>مقدم الشكوى / عقيل علي عبداللطيف</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم و رحمه الله</p> <p>تم الانصال بصاحب الشكوى تاريخ 13 اكتوبر 2022 الساعة 11:30 صباحا</p> <p>تم الاطمئنان علي صحه المريض ثم تم شرح طريقه التصنيف للحالات الطارئة و ان لا يجوز تقديم مريض علي اخر الا حسب حالته الصحية .</p> <p>وتم اخباره ان الطبيب المتواجد يومها في غرفه رقم 3 في اجازه سنوية حاليا وسيتم التواصل معه حال رجوعه من الإجازة</p> <p>كما تم الاعتذار عن ما ضايقه مما بدر من طاقم المركز بدون قصد</p> <p> </p> <p>و ذلك ما لزم</p> <p>تحياتي</p> <h1>الدكتورة المحترمة رئيس مجلس الادارة</h1> <h1>تحية طيبة وبعد</h1> <h1>يوم الخميس تاريخ الشكوى كنت رتبت مع مسئول الشفت والكتاب إذن ساعتين لظروف سفرى بعد نهاية الدوام بعدة ساعات فقط</h1> <h1>جائنى عدد من المراجعين والمراجعات يقولون انهم لا يستطيعون التسجيل على عيادتى لانتهاء مواعيدى فققرت خدمة لمرضاى جميعهم وليس لمريض بعينه ان اتراجع عن الاذن والغاءه وفتح المواعيد للتسجيل واخبرت مسئول الشفت والكتاب بذلك وتم تسجيل باقى المواعيد و مناظرة المرضى بهدوء حتى انتهاء الدوام.</h1> <h1>سألنى د/ أحمد مسئول الشفت هل راجعك اب واطفاله قلت نعم وشكرنى دون ان ادرى ما القصة</h1> <h1>كانت إجابتى على طلبات أى مراجع يريد التسجيل فى هذا الوقت من تلك الليلة اننى فتحت المواعيد مرة اخرى ويمكنه او يمكنها التوجه للكتاب للتسجيل دونما تمييز لأحد على الاخر</h1> <h1>وعادة الأطفال الصغار وكبار السن لا يحتاجون لمراجعة التصنيف لأخذ موعد</h1> <h1>أذا لزم الامر السماح لمراجع بالتسجيل عندى دون المرور على التصنيف فأنه يسجل فوق اللستة وخارج الخمسة مواعيد المقررة حتى لا نستهلك المواعيد الخاصة بالمرضى فى التصنيف</h1> <h1>مرات عديدة نتجاوز مواعيد فوق اللستة بارقام كبيرة حتى نقلل قدر الامكان من معاناة المرضى</h1> <h1>أرجوا سؤال الممرضة التى أفتت وأشاعت أن مريض بعينه له علاقة مع الاطباء لدرجة التوسط لتسجيل المرضى من أين جاءت بهذا الافتراء وما دليلها على ذلك</h1> <h1>أرجوا ان أكون اوضحت الصورة للشاكى الذى شاهد فقط بعض الحقيقة وخفى عليه الكثير حتى يرى الصورة الكاملة</h1> <h1>وتفضلوا سيادتكم بفبول وافر الاحترام والتقدير</h1> <h1> د/ السيد فتح الباب</h1> <p> </p>
Back
Delete