Case Details

Reference No 22-10-90069
Issue Date 12/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 16/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/16/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مريم العليوي
Personal ID 951203541
Telephone 97333778922
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، أود أن أشكر وزيرة الصحة و الطاقم الطبي و الموظفين حيث لدي شكوى على دكتورة في مركز المحرق الصحي ( الشمالي ) ، لدي موعد مع الدكتورة و ذهبت قبل الموعد بفترة ، فكانت الدكتورة داخل الغرفة و عندما أردت أن ادخل الغرفة ، استأذنت قبل الدخول و لكنها كانت مشغوله بالهاتف و رفعت اصابعها لي بـ ( لا ) ، واحترمت حركتها و لكن اسلوبها لي كان غير لائق ، مع ذلك ارفعت صوتها علي وجهت الكلام لي بأن ليس هناك مواعيد لي خاصة بي، مع أني موعدي الساعة ٣. حتى لو كانت لديها فترة استراحة لابد بأن تخبرني بذلك بطريقة محترمة و لائقة ، للعلم اني استاذنت للدخول و عندما رأيت أسلوبها في الكلام معي حز في نفسي بأنها دكتورة و لديها القسم و مسؤولياتها بأن تعالج المرضى ، لذلك ذهبت إلى الاستقبال و ألغيت موعدي، و انا في حيرة شديدة و زعل شديد. هل توافقون على أسلوبها لو انتم كنتم مكاني ؟ و انا على يقين بأنكم سوف تنظرون إلى ما حدث لي من قبل الدكتورة. الله يعطيكم العافية ، لكم جزيل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل عن مضمون الشكوى مع العميلة مريم مقدمة الشكوى التي بينت بأنها توجهت لعيادة الدكتورة المعنية بالشكوى على حسب الموعد المحجوز لها وقد وصلت قبل الموعد وليست على دراية بدقة وقت الموعد وكانت الطبيبة قادمة تمشي في الممر وكانت تتحدث في هاتفها و دخلت الغرفة و هي تتكلم بالهاتف و سألتها إذا كان اسمها مسجل عند الطبيبة و عن موعد الفحص و قالت لها الطبيبة بصوت عالي لا sorry انا ما عندي مواعيد الحين و كانت تحرك بيدها مما اثار استياء المريضة.

كما تم التواصل ومخاطبة الطبيبة المعنية عن مضمون الشكوي التي وضحت إنه كان لديها ظروف خاصة و لم تكن تقصد ان تعلي صوتها على المريضة و انما كانت توضح لها بأنه لم يكن لديها مواعيد متأخرة حتى هذه اللحظة كما تم التنبية و التوضيح للطبيبة بأهمية استخدام الأسلوب اللائق في مخاطبة المراجعين و ضبط النفس خاصة في الفترة الحالية التي نمر بها و مع زيادة أعداد المراجعين و ضغوطات العمل فمن المهم ضبط النفس و سعة الصدر و طولة البال.

كما تم التوضيح للمريضة بأهمية التوجه لقسم السجلات اول دخولها إلى المركز لمعرفة موعد المراجعة خاصة إذا لم تكن متأكدة من وقت الاستشارة والانتظار في قاعة الانتظار حتى يتم استدعائها من قبل الطبيبة.

وتم رفع الرد للمريضة مقدمة الشكوى التي شكرت سرعة الرد وأخذ الإجراء اللازم وجهود الموظفين المعنيين

Edit Back