Case Details

Reference No 22-10-85478
Issue Date 17/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 19/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/19/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Saad Aldoseri
Personal ID 840705077
Telephone 97336666540
Email bujabur.502520@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

المركز الصحي في عسكر لا يوجد مرضى الا القليل والعمل هناك بالنسبة للجميع بطيء جدا والكل ياخذ استراحه وتنتهي استراحته ولا يرجع الى العيادة وعند المراجعة يتم اخباري بالانتظار لان المهله ٤٥ دقيقة ولكن لو كان هناك ازدحام لتقبلت الانتظار ولكن لا يوجد احد وانهم يمشون على الحد الاقصى للمدة حتى لو كانوا بلا عمل ولا مراجعة وعليه يجب على الوزارة الموقرة النظر في ذلك

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ردا على شكوى العميل الاخ سعد الدوسري

تم التواصل معه هاتفيا اليوم الأثنين الموافق  17-10- 22

الساعة 1:45 ظهرا

ولقد تبين التالي فقد حضر الاب بصحبة ابنه يوم الخميس الموافق 13 اكتوبر حوالي الساعة 10:50  وكان يعاني من اصابه في ذراعه نتيجة سقوطه في المدرسة تم تصنيف من قبل التمريض واعطي اللون الاصفروتم تسجيله على الدكتورة جهينه بوهندي على أقرب موعد متوفر في ذلك اليوم  الساعة 13:39 على ان يتم معالجته في خلال ساعة حسب تصنيف الممرضة، في هذه الاثناء دخل المراجع غرفتي  ليسال عن الدكتورة جهينه و عما اذا كانت في استراحة فأخبرته ان الطبيبة ليست في غرفة الاستراحة وقد تكون في غرفة التمريض تباشر  بعض الحالات وانه حسب تصنيف حالة ابنه ممكن يتم معاينته خلال 45 دقيقة  الى ساعة واذا  مضت هذه المدة بدون استدعاء المريض يمكنه مراجعتي مرة أخرى حيث انني بدوري كنت اقوم بمعاينة المرضى ولدي حالات حرجة في التمريض، و عند مروري بالمريض مرة  أخري  عندما كنت متوجهة للتمريض لحالة طارئة اخبرني بان ال45 دقيقة قد مضت  فطلبت منه ان يراجع د. جهينة  فهي في غرفتها الآن تعاين  المرضى.

نادت الطبيبة على المريض في الساعة 11:53 وانتهت الاستشارة في الساعة 12:14 حيث تم تحويلة لطوارئ السلامانية لوجود كسر في الذراع .

بعد التحدث لمقدم الشكوي هاتفيا تبين انه كان يريد ان يتم مباشرة ابنه من قبلي   وانه من واجبي كرئيس اطباء ان اعالج المشكلة  بتحويل الموعد علي او ان  اطلب اشعة في نفس الوقت الى ان تنادي عليه د. جهينه.. حاولت ان اشرح له انني كنت منشغلة بمرضاي واننا كنا نتبع نظام التصنيف وملتزمين في حدود مدة الانتظار الا انه كان مستاء لدرجة انه دعى الله ان يجعلني اعيش نفس الظروف مع ابنائي.. انني متفهمه خوفه واستياءه ولكن ابنه المريض في النهاية تلقى العلاج اللازم من قبل الرعاية  الصحية الاولية وفي حدود الوقت و كان في حالة مستقرة  ثم  تم تحويلة لاستكمال العلاج  في مستشفى السلمانية.

 

 

شاكرة لكم تفهمكم للموضوع

Edit Back