Reference No | 22-10-78319 |
---|---|
Issue Date | 12/10/2022 - NTahoo |
Last Update | 23/10/2022 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/16/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yahya Naji Ahmed Saeed |
Personal ID | |
Telephone | 33434856 |
yahyanajialsaeed90@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم السجلات الساعة3:05 علما بأن الموظف دائما يتحجج و محاولة خلق عذر لإرجاعي بالذات و ليست المرة الأولى حيث جلبت طفلتي عمرها 7 اشهر تعاني من حرارة مرتفعة و ظهر عليها علامات و نقاط خضراء على يديها و ارجلها و تم أخذ قياس الحرارة من قبل التصنيف و تم ابلاغ قسم السجلات عن حالة المريض و لكنه رفض تسجيلها بسبب الإقامة حيث عرضت عليه إقامتي و بطاقتي العسكرية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض و أخباره بأن تصرف الموظف هو تصرف قانوني لأنه يجب أن يطلب الإقامة و يفتح الموعد حسب الاقامه و في حال عدم وجود الإقامة عليه أن يدفع سبعة دينار و هذا إجراء قانوني و لكن لأن حالة البنت كانت طارئة و تحولت من التصنيف البرتقالي الى التصنيف الأحمر استاء المريض من تصرف الموظف حسب القانون . |