Reference No | 22-10-85857 |
---|---|
Issue Date | 20/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 24/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/24/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أحمد البديع |
Personal ID | 770607420 |
Telephone | 97336844220 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بخصوص مركز الكويت الصحي ، تحجز موعد الساعة 8 ولكن للأسف تمر 50 دقيقة على الموعد ولا يتم إدخالك لمعاينة الطبيب، وعندما تستفسر عن موعد إدخال المريض يتم الاعتراض عليك. هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مثل هذا الأمر، على الرغم من أن الحالة تستدعي التعجيل في إدخال المريض. لا نعترض على التأخر لظروف الطبيب، أما تأخير قرابة الساعة والتي هي محددة بنصف ساعة عند حجز الموعد. فما الحل ؟؟؟ ملاحظة: لم تتم المعينة من قبل الطبيب لأنه مكتوب على باب غرفته ممنوع طرق الباب حتى تستدعى . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تمت مراجعة الحالة مع الطبيبة المذكور و من بعد ذلك تم الاتصال بالعميل يوم الخميس الموافق 20-10-2022 في الساعة 13:00 و تم التوضيح عن بعض اسباب التأخير الخارجة عن ارادة الطبيب المعالج.
و بعد الاستماع للمريض الذي وضح بأن الشكوى المقدمة ليست على الطبيبة المعالجة ولكن على التأخير على الموعد المسبق حجزة , حيث انه اضطر لمغادرة المركز الصحي والعودة للعمل دون الاستفادة من موعد الاستشارة.
تم تقديم الاعتذار للمريض عن التأخير و الطلب منه لمراجعة المركز الصحي في الوقت المناسب له اليوم للحصول على الاستشارة و المعالجة. و في نهاية المكالمة قمنا بالتأكيد على استعداد الطبيبة لتقديم الاستشارة في نفس اليوم و بالفعل حضر المريض حوالي الساعه 14:00 و تمت معالجتة من قبل الطبيبة .
ولكم منا جزيل الشكر
د عشرت غلوم حسين نائب رئيس مجلس ادارة مركز الكويت الصحي |