Case Details

Reference No 22-10-47196
Issue Date 26/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 27/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/27/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hawra Shukri
Personal ID 941202399
Telephone 97333770669
Email hawrashukri@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مساء الخير بالامس ذهبت الى مركز جدحفص الصحي لاصابتي بالانفلونزا و عند انتظاري للدكتور في غرفة رقم ١ المناوب في الساعه الثامنه مساءً طرقت الباب لكي اساله اذا سيقبل دخولي عليه او يجب علي الانتظار حتى وقت الموعد حيث ان لم يكن لديه اي مريض طرقت الباب و فتحته و اتفاجأ بسوء معاملته لي وبشكل مباشر قام بالصراخ وقال (برع برع) وانا لم اتحدث او استفسر بشي طلبت منه ان يهدأ ولكن كان مستمر بالصراخ و لم يعطني اي مجال و عند اغلاقي للباب سمعت صوت ضرب على الطاولى وعند ذهابي للاستقبال اخبرتني الموظفه باستطاعتي تقديم شكوى عليه عند الدكتور في غرفة رقم ٢ و لكن الدكتور رفض و اخبرني بان ليس لي علاقة بالموضوع ارجوا من الجهات المختصه التواصل معي 36080777

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التوضيح للمراجعه ان الطبيب كان يغلق ملفات المرضى و مشغول في ادخال البيانات . وتم التوضيح للمريضه انه يتم الدخول على الطبيب في الموعد المحدد الا في الحالات الطارئه. اما بخصوص تعامل الطبيب تم توجيه الطبيب .  كما تم الاعتذار من المريض وانه ابدت المريضه تفهمها و شكر الاهتمام بالتواصل معه و توضيح الامور.

Edit Back