Reference No | 22-10-47196 |
---|---|
Issue Date | 26/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 27/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/27/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hawra Shukri |
Personal ID | 941202399 |
Telephone | 97333770669 |
hawrashukri@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مساء الخير بالامس ذهبت الى مركز جدحفص الصحي لاصابتي بالانفلونزا و عند انتظاري للدكتور في غرفة رقم ١ المناوب في الساعه الثامنه مساءً طرقت الباب لكي اساله اذا سيقبل دخولي عليه او يجب علي الانتظار حتى وقت الموعد حيث ان لم يكن لديه اي مريض طرقت الباب و فتحته و اتفاجأ بسوء معاملته لي وبشكل مباشر قام بالصراخ وقال (برع برع) وانا لم اتحدث او استفسر بشي طلبت منه ان يهدأ ولكن كان مستمر بالصراخ و لم يعطني اي مجال و عند اغلاقي للباب سمعت صوت ضرب على الطاولى وعند ذهابي للاستقبال اخبرتني الموظفه باستطاعتي تقديم شكوى عليه عند الدكتور في غرفة رقم ٢ و لكن الدكتور رفض و اخبرني بان ليس لي علاقة بالموضوع ارجوا من الجهات المختصه التواصل معي 36080777 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التوضيح للمراجعه ان الطبيب كان يغلق ملفات المرضى و مشغول في ادخال البيانات . وتم التوضيح للمريضه انه يتم الدخول على الطبيب في الموعد المحدد الا في الحالات الطارئه. اما بخصوص تعامل الطبيب تم توجيه الطبيب . كما تم الاعتذار من المريض وانه ابدت المريضه تفهمها و شكر الاهتمام بالتواصل معه و توضيح الامور. |