Case Details

Reference No 22-10-35836
Issue Date 27/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 30/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/30/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حصة عبدالله
Personal ID 830906541
Telephone 97339771150
Email sunshine_99_187@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم انا اقدم شكوتي على الدكتور اللي كان في مركز حالة بوماهر الصحي غرفة ٥ مصري الجنسية حوالي الساعة التاسعة والنصف او العاشرة مساءاً لم يبدي اي اهتمام ليعالج ابني وقال لي لماذا حضرتي الى هذا المركز يجب عليك الذهاب لمركز الحد الصحي لأنك تابعة له بينما كنت لا ادري عن ساعات عمل مركز الحد بأنه ٢٤ ساعة تأكدت من متصفح قوقل وتبين بأنه يغلق الساعه ٧ مساء ، ولم يعطيني اي علاج له حيث ان ابني كان يعاني من حساسيه في جلده وحاله طارئه وفي النهايه اخبرني بالذهاب وقمت وذهب لمركز الحد وتبين لديهم وجودي مسجله في مركز بوماهر قبل مجيئي لهم وهم في حالة اندهاش بأنه لم يأخذ الاجراء المناسب لي يرجى اخذ الاجراء الالزامي بالنسبه للدكتور وشكرا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى تاريخ 30/10/2022 الساعة 9:34 صباحا

 

تم الاتصال على الرقم المذكور في الشكوى , شرحت مقدمة الشكوى ما حدث 

بالتفصيل ( كما ذكر في الشكوى ) , تم التأكد و الرجوع للمعلومات المذكورى في 

نظام ال اي سحا , كما تم اخبار الطبيب المعني في الشكوى .

 

تم التواصل مع مقدمة الشكوى و اخبارها انه مركز حالة بوماهر الصحي يعمل 24 ساعة للحالات الطارئة 

حيث يتم تصنيف الحالة قبل تسجيلها على الطبيب , و ما ان يتم تسجيلها , يتلقى المريض العلاج 

المناسب و الملائم لحالته .

ابدت مقدمت الشكوى ارتياحها من المكالمة . 

كما تم الاطمئنان على صحة و وضع المريض الصحي .

انتهت المكالمة  الساعة 9:42 صباحا.

Edit Back