Reference No | 22-10-35836 |
---|---|
Issue Date | 27/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 30/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/30/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حصة عبدالله |
Personal ID | 830906541 |
Telephone | 97339771150 |
sunshine_99_187@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم انا اقدم شكوتي على الدكتور اللي كان في مركز حالة بوماهر الصحي غرفة ٥ مصري الجنسية حوالي الساعة التاسعة والنصف او العاشرة مساءاً لم يبدي اي اهتمام ليعالج ابني وقال لي لماذا حضرتي الى هذا المركز يجب عليك الذهاب لمركز الحد الصحي لأنك تابعة له بينما كنت لا ادري عن ساعات عمل مركز الحد بأنه ٢٤ ساعة تأكدت من متصفح قوقل وتبين بأنه يغلق الساعه ٧ مساء ، ولم يعطيني اي علاج له حيث ان ابني كان يعاني من حساسيه في جلده وحاله طارئه وفي النهايه اخبرني بالذهاب وقمت وذهب لمركز الحد وتبين لديهم وجودي مسجله في مركز بوماهر قبل مجيئي لهم وهم في حالة اندهاش بأنه لم يأخذ الاجراء المناسب لي يرجى اخذ الاجراء الالزامي بالنسبه للدكتور وشكرا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى تاريخ 30/10/2022 الساعة 9:34 صباحا
تم الاتصال على الرقم المذكور في الشكوى , شرحت مقدمة الشكوى ما حدث بالتفصيل ( كما ذكر في الشكوى ) , تم التأكد و الرجوع للمعلومات المذكورى في نظام ال اي سحا , كما تم اخبار الطبيب المعني في الشكوى .
تم التواصل مع مقدمة الشكوى و اخبارها انه مركز حالة بوماهر الصحي يعمل 24 ساعة للحالات الطارئة حيث يتم تصنيف الحالة قبل تسجيلها على الطبيب , و ما ان يتم تسجيلها , يتلقى المريض العلاج المناسب و الملائم لحالته . ابدت مقدمت الشكوى ارتياحها من المكالمة . كما تم الاطمئنان على صحة و وضع المريض الصحي . انتهت المكالمة الساعة 9:42 صباحا. |