Reference No | 22-10-58362 |
---|---|
Issue Date | 11/04/2022 - KHajeri |
Last Update | 30/10/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/11/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد البيه |
Personal ID | 36089004 |
Telephone | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
حضر رافع الشكوى مع ابنته الساعة 8:35 مساء و تم إعطائه موعد الساعة 11 ليلا و لم يسمع الكاتبة بقسم السجلات جيدا لوقت الموعد وتوجة مباشرة الى عيادة الطبيب غرفة 3 و الذي كان بها د إدوارد الذي طلب منه الإنتظار لحين وقت الموعد و اخبره بأن موعده الساعة 11 و تفاجأ المراجع بوقت الموعد حيث كان يظن ان موعدة 8:30 و ذهب لقسم السجلات التي اكدت علية بأنها اخبرتة بوقت الإستشاره لكنة توجة الى العيادة مباشرة بعد أخذ الموعد ، كان المراجع مستاء من فترة انتظارة و من طلب الطبيب له ان ينتظر دورة حيث حسب قولة كان المكان فاضي و لم يكن هناك مرضى على الطبيب و كان يكلمة بأسلوب فض. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التوضيح للمريض بأهمية الإلتزام بالمواعيد و تم التوضيح له بأن المكان عادة ما يكون فاضي لان المرضى يحضرون على مواعيدهم بعد أخذها من قسم السجلات او اون لاين و اذا كانت حالة الطفلة غير مستعجلة سواء كانت صفراء او برتقالية فيجب الإنتظار لحين الموعد و من ناحية أسلوب الطبيب في الرد علية تم رفع مضمون الشكوى للطبيب و توضيح استياء المريض من طريقة الرد له الذي بين بدورة بأنه لم يكن فضا معة في الرد و طلب منه الإنتظار لحين موعده لكن المريض استاء من رده و انصرف. |