Case Details

Reference No 22-10-58362
Issue Date 11/04/2022 - KHajeri
Last Update 30/10/2022 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/11/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد البيه
Personal ID 36089004
Telephone
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

حضر رافع الشكوى مع ابنته الساعة 8:35 مساء و تم إعطائه موعد الساعة 11 ليلا و لم يسمع الكاتبة بقسم السجلات جيدا لوقت الموعد وتوجة مباشرة الى عيادة الطبيب غرفة 3 و الذي كان بها د إدوارد الذي طلب منه الإنتظار لحين وقت الموعد و اخبره بأن موعده الساعة 11 و تفاجأ المراجع بوقت الموعد حيث كان يظن ان موعدة 8:30 و ذهب لقسم السجلات التي اكدت علية بأنها اخبرتة بوقت الإستشاره لكنة توجة الى العيادة مباشرة بعد أخذ الموعد ، كان المراجع مستاء من فترة انتظارة و من طلب الطبيب له ان ينتظر دورة حيث حسب قولة كان المكان فاضي و لم يكن هناك مرضى على الطبيب و كان يكلمة بأسلوب فض.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

 تم التوضيح للمريض بأهمية الإلتزام بالمواعيد و تم التوضيح له بأن المكان عادة ما يكون فاضي لان المرضى يحضرون على مواعيدهم بعد أخذها من قسم السجلات او اون لاين و اذا كانت حالة الطفلة غير مستعجلة سواء كانت صفراء او برتقالية  فيجب الإنتظار لحين الموعد و من ناحية أسلوب الطبيب في الرد علية تم رفع مضمون الشكوى للطبيب و توضيح استياء المريض من طريقة الرد له الذي بين بدورة بأنه لم يكن فضا معة في الرد و طلب منه الإنتظار لحين موعده لكن المريض استاء من رده و انصرف.

Edit Back