Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-58362
Issue Date
11/04/2022
Created By
KHajeri
Last Update
30/10/2022
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضر رافع الشكوى مع ابنته الساعة 8:35 مساء و تم إعطائه موعد الساعة 11 ليلا و لم يسمع الكاتبة بقسم السجلات جيدا لوقت الموعد وتوجة مباشرة الى عيادة الطبيب غرفة 3 و الذي كان بها د إدوارد الذي طلب منه الإنتظار لحين وقت الموعد و اخبره بأن موعده الساعة 11 و تفاجأ المراجع بوقت الموعد حيث كان يظن ان موعدة 8:30 و ذهب لقسم السجلات التي اكدت علية بأنها اخبرتة بوقت الإستشاره لكنة توجة الى العيادة مباشرة بعد أخذ الموعد ، كان المراجع مستاء من فترة انتظارة و من طلب الطبيب له ان ينتظر دورة حيث حسب قولة كان المكان فاضي و لم يكن هناك مرضى على الطبيب و كان يكلمة بأسلوب فض.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> تم التوضيح للمريض بأهمية الإلتزام بالمواعيد و تم التوضيح له بأن المكان عادة ما يكون فاضي لان المرضى يحضرون على مواعيدهم بعد أخذها من قسم السجلات او اون لاين و اذا كانت حالة الطفلة غير مستعجلة سواء كانت صفراء او برتقالية فيجب الإنتظار لحين الموعد و من ناحية أسلوب الطبيب في الرد علية تم رفع مضمون الشكوى للطبيب و توضيح استياء المريض من طريقة الرد له الذي بين بدورة بأنه لم يكن فضا معة في الرد و طلب منه الإنتظار لحين موعده لكن المريض استاء من رده و انصرف.</p>
Back
Delete