Reference No | 22-11-99465 |
---|---|
Issue Date | 27/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 01/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Budaiya Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/31/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Adel Alasfoor |
Personal ID | 790709333 |
Telephone | 97336824473 |
adelalasfoor79@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
يوم الأحد الماضي اخذت ولدي الي مركز البديع الصحي، حيث كان يعاني من انفلونزا، الدكتورة أعطته دواء وحبوب ولكن ما تحسن الحال بل ازداد سؤ، أخذته مرة ثانية يوم الاثنين لنفس المركز ولكن دكتورة ثانية اسمها نواره بهزاد. و شرحت له وضعه وانه ما يقدر ياكل و ضعف وفقدان شهيه بسبب المرض، طلبت منها إعطائه سيلان مغدي مع بندول ان امكن لانه فعلا كان في أمس الحاجة لذلك. هذي الدكتوره باقي شوي وتضربني لاني طلبت ذلك. كل شوي تسألني ليش سيلان ليش؟ ليش ليش؟ خله يعتمد على نفسه وياكل ويشافي روحه بروحه. قلت لها مشكله اذا ياكل مباشرة يرجع، لذلك ما يقدر يغدي نفسه، قالت لي لا ما بعطيه سيلان خله يعتمد على نفسه وياكل. رديت شرحت لها، قلت لها ما يقدر، ردت تطالعني بطريقه جدا غير مريحه وانه لازم يعتمد على نفسه وبس ما اقدر اعطيه اي شي ثاني. عموما خرجنا من المستشفى من دون فائدة وحتى أليوم الولد لازال مريض وأخذته عيادة خاصه اليوم واضطريت ادفع تكاليف عشان نحصل السيلان. الشكوى بخصوص هذي الدكتوره نواره، لا اسلوب ولا معامله ولا احترام للمرضى لذلك المرضى ما يختارونها ودايما جدولها فاضي بسبب معاملتها هل ترضى الوزيرة بذلك؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التحقق من الشكوى مع الطبيبة المعنية والتواصل مع العميل والاعتذار منه. |