Case Details

Reference No 22-11-99465
Issue Date 27/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 01/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Budaiya Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/31/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Adel Alasfoor
Personal ID 790709333
Telephone 97336824473
Email adelalasfoor79@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

يوم الأحد الماضي اخذت ولدي الي مركز البديع الصحي، حيث كان يعاني من انفلونزا، الدكتورة أعطته دواء وحبوب ولكن ما تحسن الحال بل ازداد سؤ، أخذته مرة ثانية يوم الاثنين لنفس المركز ولكن دكتورة ثانية اسمها نواره بهزاد. و شرحت له وضعه وانه ما يقدر ياكل و ضعف وفقدان شهيه بسبب المرض، طلبت منها إعطائه سيلان مغدي مع بندول ان امكن لانه فعلا كان في أمس الحاجة لذلك. هذي الدكتوره باقي شوي وتضربني لاني طلبت ذلك. كل شوي تسألني ليش سيلان ليش؟ ليش ليش؟ خله يعتمد على نفسه وياكل ويشافي روحه بروحه. قلت لها مشكله اذا ياكل مباشرة يرجع، لذلك ما يقدر يغدي نفسه، قالت لي لا ما بعطيه سيلان خله يعتمد على نفسه وياكل. رديت شرحت لها، قلت لها ما يقدر، ردت تطالعني بطريقه جدا غير مريحه وانه لازم يعتمد على نفسه وبس ما اقدر اعطيه اي شي ثاني. عموما خرجنا من المستشفى من دون فائدة وحتى أليوم الولد لازال مريض وأخذته عيادة خاصه اليوم واضطريت ادفع تكاليف عشان نحصل السيلان. الشكوى بخصوص هذي الدكتوره نواره، لا اسلوب ولا معامله ولا احترام للمرضى لذلك المرضى ما يختارونها ودايما جدولها فاضي بسبب معاملتها هل ترضى الوزيرة بذلك؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التحقق من الشكوى مع الطبيبة المعنية والتواصل مع العميل والاعتذار منه.

Edit Back