Case Details

Reference No 22-11-75195
Issue Date 27/06/2022 - KHajeri
Last Update 03/11/2022 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/30/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مريم فؤاد
Personal ID
Telephone 36747747
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

انتمنى تحطون لنه ممرضين وودكاترة افضل منهم

غرفة 6 amgad hanna الساعة 12:15 المعاملة غير لائقة في طبيب لا تعامل ولا اسلوب

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى العميلة سارة دويشان التي بينت انها حضرت بتاريخ 20/6/2022 لمركز المحرق الصحي و كانت تشكو من نزلة برد مع ارتفاع بدرجة الحرارة حيث تمت معاينتها سابقا و تم إعطاؤها العلاج و وضع الحقنة الوريدية الخافضه للحرارة و آلام الجسم و صرف العلاج المناسب لها، و لكنها و بعد فترة لم تشعر بالراحة حيث استمرت تعاني من آلام الجسم و عادت في حوالي الساعة 2:30 صباحا للتسجيل و كان أقرب موعد 3:30 صباحا ودخلت على الدكتورة سميحة البدوي و طلبت منها علاج آخر لانها لم تشفى من الآلام و لكن الدكتورة كانت تكلمها بنبرة صوت عالية و تخبرها بأن تستمر على العلاج و إنها قد اعطيت العلاج و تحتاج لوقت حتى تشعر بالتحسن.

تم رفع الموضوع و مضمون الشكوى للطبيبة المعنية و تم تنبيهها بأهمية حسن التعامل مع المرضى و المراجعين و استخدام الإسلوب اللائق في مخاطبة المرضى و و المحافظة على نبرة الصوت الهادئ و ضبط النفس مهما كانت الضغوطات في العمل.

شكرت العميلة الإهتمام بالرد على الشكوى و سرعة الاستجابة و أبدت تفهمها للظروف التي يمر بها الأطباء في معاينة المرضى و ما يشعرون به من ضغوطات.

شكرا

Edit Back