Reference No | 22-11-75195 |
---|---|
Issue Date | 27/06/2022 - KHajeri |
Last Update | 03/11/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/30/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مريم فؤاد |
Personal ID | |
Telephone | 36747747 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
انتمنى تحطون لنه ممرضين وودكاترة افضل منهم غرفة 6 amgad hanna الساعة 12:15 المعاملة غير لائقة في طبيب لا تعامل ولا اسلوب |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى العميلة سارة دويشان التي بينت انها حضرت بتاريخ 20/6/2022 لمركز المحرق الصحي و كانت تشكو من نزلة برد مع ارتفاع بدرجة الحرارة حيث تمت معاينتها سابقا و تم إعطاؤها العلاج و وضع الحقنة الوريدية الخافضه للحرارة و آلام الجسم و صرف العلاج المناسب لها، و لكنها و بعد فترة لم تشعر بالراحة حيث استمرت تعاني من آلام الجسم و عادت في حوالي الساعة 2:30 صباحا للتسجيل و كان أقرب موعد 3:30 صباحا ودخلت على الدكتورة سميحة البدوي و طلبت منها علاج آخر لانها لم تشفى من الآلام و لكن الدكتورة كانت تكلمها بنبرة صوت عالية و تخبرها بأن تستمر على العلاج و إنها قد اعطيت العلاج و تحتاج لوقت حتى تشعر بالتحسن. تم رفع الموضوع و مضمون الشكوى للطبيبة المعنية و تم تنبيهها بأهمية حسن التعامل مع المرضى و المراجعين و استخدام الإسلوب اللائق في مخاطبة المرضى و و المحافظة على نبرة الصوت الهادئ و ضبط النفس مهما كانت الضغوطات في العمل. شكرت العميلة الإهتمام بالرد على الشكوى و سرعة الاستجابة و أبدت تفهمها للظروف التي يمر بها الأطباء في معاينة المرضى و ما يشعرون به من ضغوطات. شكرا |