Case Details

Reference No 22-11-91247
Issue Date 02/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 03/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/3/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Taqi Alsabah
Personal ID 880806060
Telephone 97335582258
Email alsabah.taqi@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

يؤسفني ان ابلغكم بشكواي المؤرخه بتاريخ اليوم ١ نوفمبر ٢٠٢٢ عند زيارتي لمركز الشيخ جابر الصباح للمتابعة في مواعيد الامراض المزمنه حيث تمت الخدمه بشكل طبيعي من قبل الاستقبال وصولا للتمريض وتخطيط القلب وعليه تم اعلامي من قبل الممرضه ان اتوجه فورا عند الانتهاء من التخطيط الى عيادة الطبيب رقم ٩ ( د زينب حبيل ) وأن اقوم بالانتظار الى أن يتم استدعائي من قبل الطبيبه حيث انها ستعلم بتواجدي في قاعة الانتظار عن طريق البرنامج الداخلي التنظيمي الخاص بالاطباء . وبالفعل توجهت فورا بعد الانتهاء وقمت بالانتظار لمدة خمس دقائق حيث تواجدت مراجعه اخرى مع الطبيبه وخرجت . وبعد مايقارب الخمس الدقائق الاخرى خرجت الطبيب من العياده . فتوجهت اليها واعلمتها بأن لدي موعد وقد تم اعلامي من قبل التخطيط ان اتوجه فورا واقوم بالانتظار عند الباب . فكان ردها انها يوجد لديها اجتماع وانها قامت بمناداة اسمي ولم اكن موجودا .. وعند محاولتي للتحدث مع الطبيبه لم تتوقف واكملت مسيرها وردت بأنها يمكنك ان تقدم شكوى عند اعلامي لها بأني سأتوجه لتقديم شكوى . مقدم الشكوى شوقي الصباح 590200712 36609929

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

من خلال الاتصال تم التأكيد للسيد تقي الصباح ان جميع الاطباء يكنون كل الاحترام و التقدير الى جميع المراجعين و نتوقع ان يكون الاحترام متبادلا وان الطبيبة ذكرت انها لا تمانع علاج اي مراجع و انما احست بالاحراج الشديد من طريقة حديث المريض و بصوت مرتفع  امام باقي المراجعين في قاعة الانتظار.

و تم شكر العميل على ابداء ملاحظاته و ان يمكنه اختيار التوقيت المناسب لمواعيده مع عيادة الامراض المزمنة في المرات المقبلة عند التسجيل او يوم قبل الموعد عند اتصال الممرضة, والمركز مفتوح لخدمة المواطنين على اكمل وجه. 

Edit Back