Case Details

Reference No 22-11-09371
Issue Date 03/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 07/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/6/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hasan Al hayki
Personal ID 861205103
Telephone 97336450592
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الرد الذي وصلني على الشكوى رقم 2222973256 غير مُنصف، وسأقوم بإرساله لمكتب سعادة وزيرة الصحة عن طريق الفاكس، وكذلك مكتب سمو ولي العهد، لأن الموظف الذي قام بالرد على الشكوى اتهمنا (بالإعتداء على موظف عام دون وجه حق)، كما قام بالدفاع عن الطبيبة المذكورة التي يشتكي منها غالبية مرضى السكلر وليس أنا وأخي فقط دفاع مُستميت وكأن أحد المقربين منها هو من قام بالرد نيابة عنها، بالإضافة إلى انهُ انكر ان الطبيبة اتصلت بمكتب التسجيل وطلبت نقلنا الى طبيب آخر ولم يتحقق من الموضوع، بالإضافة إلى انهُ اتهمنا بعدم الحاجة للدواء في حين ان الطبيب الآخر الذي نقلونا اليه قام بصرف الدواء الينا في نفس الوقت الذي ادعت فيه الطبيبة المذكورة زينب الستراوي اننا لسنا بحاجته وقالت بالحرف الواحد (اني ما اكتب) وتعني انها لا تكتب مطلقاً، والعديد من المرضى واجهوا نفس المشكلة مع الطبيبة المذكورة، لجأت للمعنيين في الوزارة فإذا بالرد على الشكوى أبداً غير مسؤول ومُنحاز كُلياً للطبيبة، وتم توجيه إتهامات لنا بدون وجه حق، وسوف أقوم بإتخاذ اجراءات في حق من اتهمنا بالإعتداء على موظف عام، وسأنشر الشكوى للعلن في وسائل التواصل والسلام

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 الساعة 3:40 مساءً، تم الشرح للمريض بأن سيتم مناقشة موضوع وصف الفنارقان لمرضى داء الدم المنجلي قبل أخذ الأدوية في المراكز الصحية.

Edit Back