Reference No | 22-11-07083 |
---|---|
Issue Date | 26/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 08/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/26/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yaser Al Jardabi |
Personal ID | 860201538 |
Telephone | 97332207588 |
fadhel88@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أتقدم لكم بشكوتي على الطبيب المعالج في مركز سترة الصحي. حيث اصبت بنوبة سكلر حيث اخبرتها بخصة علاجي حسب علاج منظمة الصحة العالمية وحسب علاجي في نوبات الألم بنوعية العلاج لتخفيف من خدة الألم إلا انها مصرة على علاج اخر، فأخبرتها لا يصح على الطبيب اجبار المريض على واني على هذا العلاج منذو 35 سنة كما هو واضح في سجلي الصحي في نظام وزارة الصحة علماً اني اخبرتها بأن يخضعت إلى استأصل الطحال بإقتناعها انه علاج خطي، فسألتها هل الطبيب او الاستشاري السكلر على خطئ في صرف العلاج؟؟؟ لذا ارفع هذه الشكوى ضد الدكتورة هدى اضرابوه بمركز سترة الصحي لعدم التعامل معي كمريض بمهنية مع جزيل الشكر والتقدير |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
وتم الرجوع الي الطبيبة المعالجة لمناقشة الشكوى والحاله الطبيبه وتم التأكيد على ضروره تكامل الاستشاره الطبيه من خلال فحص المريض وشرح مستوفي لحالته والاتفاق على خطه علاجيه واضحه للمريض والتواصل بطريقة واضحة وعلى أهمية احترام حقوق وواجبات المريض والعمل بها . وتم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية . وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين |