Reference No | 22-11-23605 |
---|---|
Issue Date | 26/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 09/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/27/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Abdulla |
Personal ID | 940302063 |
Telephone | 97339577508 |
emhamadshaker@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حجزت موعد مع د. غادة منصور بمركز الكويت الصحي بتاريخ 5 أكتوبر 2022م فتم تحويل الموعد لدكتورة أخرى برغم من حجزي إلكترونياً مسبقاً. حجزت مرة أخرى مع د. غادة منصور بترايخ 24 أكتوبر 2022م فتم تحويلي لدكتورة أخرى برغم حجزي إلكترونياً مسبقاً وبرغم وجود الدكتورة! وسبب تغيير الموعد حسب حجة الموظفين هو الضغط، كيف بسبب الضغط وأنا حجزت موعد مسبق. إنها حقاً معاناة بينما أعاني منذ شهور من التهاب في المسالك البولية يحرمني من النوم والراحة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى يوم الخميس 27- اكتوبر في الساعة العاشرة و النصف. تم التوضيح للمراجع بأن دكتورة غادة منصور كانت في اجازة سنوية اعتيادية في التاريخ 5 أكتوبر و هذا سبب تحويل المريضة( والدة مقدم الشكوى) لطبيبة أخرى لتلقي العلاج. بالنسبة لتاريخ 24 اكتوبر تم التوضيح للمريض بأنه بناءا على متغيرات العمل و عدم توفر الطبيبة بسبب الغاء لستتها او التوكيل لها لحضور اجتماع او امور اخرى يتم تحويل المريض لطبيبة أخرى. في النهاية تفهم مقدم الشكوى حيثيات الأمر وابدى شكره للتوضيح. و قمنا بالتمني له بدوام الصحة و العافية و حصوله في القريب العاجل لموعد عند د غادة منصور المحترمة لما لها من شعبية كبيرة لدى المراجعين و شكرا
|