Reference No | 22-11-60714 |
---|---|
Issue Date | 08/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 09/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/9/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هاني نعمه |
Personal ID | 740102605 |
Telephone | 97332178888 |
h.nimah@live.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيط طيبه وبعد .. اتقدم بتقديم شكوى على ( مركز سترة الطبي ) حيث انه وفي يوم الاثنين الموافق 07.11.2022 , ارتفعت حرارة ابنتي البالغه من العمر سنتان وعند مراجعتي للمركز في تمام الساعه 6 , رأتها الدكتوره جيهان ولم يتم الفحص عنها لحين مرور ساعتين وعند تحدثي مع الدكتوره جيهان اخبرتني بانها لا تستطيع فعل شي لحين نزول حرارة الطفله , كيف يعقل ذالك ؟ وللعلم بأنني قمت بغسل جسمها بالكامل داخل المستشفى لتخفيض حرارتها , وعند اصراري على فحصها اخبرتني بانها تعاني من التهاب الحلق , ولكن بعد طوال مدة الاهمال , على ذالك اتقدم بهذه الشكوى للنظر في الموضوع الذي ممكن ان يؤدي بحياة الناس .. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحب الشكوى والتأكيد على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية . وكما تم الاجتماع بالطبيبة المعنية بالشكوى والتمريض والتأكيد على ضرورة التواصل وشرح المستوفي لطريقه العلاج مع توضيح المدة الزمنية التي تستغرقها الخطة العلاجية للمريض مع تقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين |