Reference No | 22-11-58400 |
---|---|
Issue Date | 07/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 10/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/9/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Mohamed |
Personal ID | 921104367 |
Telephone | 97333553626 |
mohd_92_m@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
احب في البداية تقديم كل الشكر الى وزارة الصحة على جهودها المبذوله في القطاع الصحي و التطور الملحوظ في هذا القطاع و التماس شكاوي المواطنين ، بكل امانه اريد ان اقدم شكواي على بعض المراكز الصحية و بالاخص مركز محمد جاسم كانو الصحي في مدينة حمد في دوار ١٧ ، للاسف لاحظت انا واغلب المراجعين ان هناك اهمال من طرف الاطباء الى المرضى ، فعلى سبيل المثال يوم امس توجهت الى المركز الصحي المذكور وانا في شدة مرضي ، انتظرت اكثر من ساعه ولم يتم المناداة بأسمي ولا اسم اخر ، رغم تواجد الدكتورة داخل الغرفة ، وعندما سمح لي رجل الامن بالدخول على الدكتورة ، دخلت وكانت الدكتورة ماسكة هاتفها وتدردش ولا يوجد لديها اي اهتمام بالمرضى خارج الغرفة ، سمحت لي بالدخول ، و عندما بدأت اشرح لها علتي ، كانت تنظر للهاتف وتدردش و لا تعيرني اي اهتمام ولا حتى بنظره و لم تفحصني و صرفت لي الدواء ناقص رغم اني اخبرتها بالتفاصيل ولكن لم تهتم بما اقول ، خلاصة الموضوع ان هذا الفعل المرتكب من قبل الدكتورة لم يكن اول مره يحدث لي في المراكز الصحية و الاحظ الكثير من الدكاترة قليلي الاهتمام بالمرضى وهذا الفعل يعد جريمة بحق كل مريض |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
نفيدكم علما بأنه تم الاتصال بالمريض المذكور و توضيح النقاط التي تم ذكرها بالشكوى، كما أنه سيتم التنبيه على الأطباء بضرورة إعطاء المريض الانتباه الكامل و عدم استخدام الهاتف أثناء الاستشارة الطبية |