Case Details

Reference No 22-11-58400
Issue Date 07/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 10/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/9/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Mohamed
Personal ID 921104367
Telephone 97333553626
Email mohd_92_m@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

احب في البداية تقديم كل الشكر الى وزارة الصحة على جهودها المبذوله في القطاع الصحي و التطور الملحوظ في هذا القطاع و التماس شكاوي المواطنين ، بكل امانه اريد ان اقدم شكواي على بعض المراكز الصحية و بالاخص مركز محمد جاسم كانو الصحي في مدينة حمد في دوار ١٧ ، للاسف لاحظت انا واغلب المراجعين ان هناك اهمال من طرف الاطباء الى المرضى ، فعلى سبيل المثال يوم امس توجهت الى المركز الصحي المذكور وانا في شدة مرضي ، انتظرت اكثر من ساعه ولم يتم المناداة بأسمي ولا اسم اخر ، رغم تواجد الدكتورة داخل الغرفة ، وعندما سمح لي رجل الامن بالدخول على الدكتورة ، دخلت وكانت الدكتورة ماسكة هاتفها وتدردش ولا يوجد لديها اي اهتمام بالمرضى خارج الغرفة ، سمحت لي بالدخول ، و عندما بدأت اشرح لها علتي ، كانت تنظر للهاتف وتدردش و لا تعيرني اي اهتمام ولا حتى بنظره و لم تفحصني و صرفت لي الدواء ناقص رغم اني اخبرتها بالتفاصيل ولكن لم تهتم بما اقول ، خلاصة الموضوع ان هذا الفعل المرتكب من قبل الدكتورة لم يكن اول مره يحدث لي في المراكز الصحية و الاحظ الكثير من الدكاترة قليلي الاهتمام بالمرضى وهذا الفعل يعد جريمة بحق كل مريض

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

نفيدكم علما بأنه تم الاتصال بالمريض المذكور و توضيح النقاط التي تم ذكرها بالشكوى، كما أنه سيتم التنبيه على الأطباء بضرورة إعطاء المريض الانتباه الكامل و عدم استخدام الهاتف أثناء الاستشارة الطبية 

Edit Back