Reference No | 22-11-39359 |
---|---|
Issue Date | 06/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 10/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/9/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | RUQAYA ALSADA |
Personal ID | 860601196 |
Telephone | 97333777880 |
ruqayaalsada280@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انه بتاريخ ٣ نوفمير ٢٠٢٢ يوم الخميس الساعه ٥:١٠ تقريبا .. اتقدم بشكوى ضد الدكتوره ايمان احمد حسن غرفة ١ في مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي .. وذلك عندكا تبين اصابتي بفايروس كورونا ذهبت للدكتوره لاخبرها بالاجازه المرضيه وعن الادويه الا انها تكلمت معي بغاية الدنائة لتخبرني بانه ( ليش يايه عندي اهني خلاص كتبت لج حق .. وماكان كلامها واضح ) فاخبرتها مبتسمه دكتوره احتاج عذر لترد علي ( متنرفزه جك جك جك قلتج روحي خلاص ومعصبه ) كاني حشره مع اني دخلت المستشفى بكمامي وبعدها ذهبت للصيدليه اسال عن العلاج فاخبرتني لا يوجد واتصلت بالدكتوره وكانت تصرخ ليش يايه عندكم والصيدلانيه تضحك لترد عليها ( اشدرلني فيها واقفه عندي اكاهي ) واسالها وماترد الصيدلانيه .. بالرجاء التواصل معي لشرح الموضوع بوضوح اكثر وبالرجاء اخذ الموضوع بعين الاعتبار واخذ الاجراء اللازم ضد الدكتوره المذكوره والصيدلانيه في النافذه الوسطى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى رقيه السادة وذلك ظهر يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022 حيث تم الاستماع لتفاصيل الشكوى من قبلها حيث كانت مستاءة من سوء المعاملة من قبل الطبيبة المعالجة و قسم الصيدلية.
تم التواصل لاحقا مع الطبيبة وبينت انه بحسب الإجراءات المتعارف بها في المراكز الصحية بانه يتم توجيه المريض الذي يتبين اصابته بكوفيد عن طريق الفحص السريع لعمل فحص ال PCR في مراكز الفحص الخاصة بذلك وعدم بقاء المريض بالمركز الصحي حرصا على تقليل احتمالية إصابة المراجعين الكبار في السن وأصحاب الامراض المزمنة والطاقم الطبي بعدوى الكوفيد وانه يتم استلام الأدوية عن طريق مرافق المريض. كما بينت انها تحرص على جودة الخدمات المقدمة. كما تم توجيه الطبيبة بضرورة حسن المعاملة مع المراجعين.
كما تم التواصل مع قسم الصيدلية لمتابعة الشكوى الخاصة بقسمهم. |