Reference No | 22-11-85802 |
---|---|
Issue Date | 02/11/2022 - AKhuzaie |
Last Update | 10/11/2022 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/2/2022 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | محمد مصطفى العلي |
Personal ID | 990609286 |
Telephone | 36083705 |
no@email | |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
تم استلام الشكوى عن طريق الهاتف على مكتب الإداري: حضرت للمركز يوم أمس في الفترة المسائية الساعة 5:30 و أعطوني موعد الساعة 6:30 على د. إيمان سيد فيصل و لم يكن هناك الكثير من المرضى، و أخبرت الطبيبة أني موجود فاخبرتني ان أنتظر و كانت مشغولة في الهاتف و نادتني الساعة 6:40 و كتبت لي سيلان و عند توجهي لقسم التمريض أخبروني أن الوقت متأخر و غادرت بدون تلقي العلاج علماً بأني من ذوي الهمم. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض المعني لأخذ تفاصيل المشكلة و تم إيضاح نظام المواعيد في المركز الصحي حيث أنه ليس على دراية بالنظام و شرح طريقة التعاون مع بعض الحالات الخاصة في المركز. كما تم إيضاح الأمور المتعلقة بالتوقيت في حالة الحاجة إلى المغذي أو عدمه أو في حالة حاجة الطبيب إلى تحويل المريض إلى الطواريء لإكمال العلاج في بعض الحالات. هذا ما لزم للتوضيح. د. أفراح سعيد |