Case Details

Reference No 22-11-01524
Issue Date 10/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 14/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/13/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Eman Salman
Personal ID 820603201
Telephone 97336458866
Email eman.btc@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم. أخذت موعد لبنتي الساعة ٨ مركز جابر الصباح باربار ووصلنا الساعة ٧ والنصف إلى المركز الصحي ولم يتم مناداة اسم ابنتي إلى الساعة ٨ و٤٨ دقيقة والدكتورة غير موجودة في غرفتها وتوجه ولدي إلى التسجيل ليستعلم عن التأخير فأخبروه أنتظر الدكتورة.. وفي الساعة التاسعة ذهب ولدي للغرفة ووجد الدكتورة وأخبرته أنتهى وقت الموعد أذهب لأخذ موعد جديد آخر!!!!!! وصارخت على ولدي وأخبرناها بوجودنا من الساعة ٧والنص ولم يتم مناداة اسم ابنتي المريضة.. توجه ولدي مع ابنتي لقسم التسجيل مرة ثانية ووجهوهم للذهاب للممرضة التي عاينت إبنتي وأخبرتنا بضرورة كشف الطبيبة عليها.. فهي لا تستطيع إقرار أدوية وغيرها.. إبنتي تشتكي من ألم شديد في أذنيها والحنجرة.. لم يتم تقديم العلاج لها.. وأحمل مسؤولية ما يحدث لإبنتي لقسم المركز الصحي والطبيبة المناوبة. مرفق صورة الموعد وصورة إبنتي في المركز.. رقم التواصل 36458866

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

حيث تم الاتصال بتاريخ 13/11/2022  الساعة 13:00 .

 حيث ذكرت السيدة  ايمان ان في يوم الخميس   تاريخ 10/11/22 حجزت موعد من خلال الموقع لعلاج ابنتها  الساعة 8:03,  و ارسلت ابتها المريضة برفقة ولدها وكانو في قاعة الانتظار حوالي الساعة 07:30 و لكن لم يتم مناداتهم الى الساعة 08:48  وراجعو السجلات ليخبروهم ان الطبيبة موجودة في الغرفة و  حوالي الساعة  9:00 ذهب للطبيبة و لكن ردت ان يجب اخذ موعد جديد.  وراجعوالسجلات و الممرضة و لكن  لم يحصلو على العلاج اللازم.

و بالرجوع الى الطبيبة المعالجة ذكرت ، وجب التنويه بانه كما تفضلت المريضة فانه موعدها كان تمام الساعة الثامنه وتمت مناداة الاسم لاكثر من مره قرابه الساعه وبعدها اتت المريضة بعد الساعه التاسعه فاخبرتها  بكل  احترام بانه وفقا لقوانين المعمول بها في المراكز الصحيه التاخير لمدة ساعه يستوجب اخد موعد جديد ، لانه قد دخلت  وقت مواعيد مرضى اخرين هذا ما حدث جملة وتفصيلا ، مع خالص تحياتي.

و من قبلنا عند التوالصل مع صاحب الشكوى مرة اخرى  , تم شكرها على ابداء ملاحظاته, و الاطمأنان على صحة المريضة ,   واخبارها برد الطبيبة. , وانه دائما تستطيع طلب الطبيب المسؤول المنواب في اي وقت اذا واجهت اي مشكلة خلال زيارتها الى المركز الصحي في المستقل و ان هدفنا حصول مراجعينا على افضل خدمة ممكنة.

 

 وسبب عدم سماع المريضة لاسمها يعود بان غرفة الطبيبة موجودة في المنطقة الحديثة البناء و لها منطقة انتظار محددة لان صوت السماعات لا تصل الى باقي مناطق اللانتظار. و اننا كمجلس ادارة مركز الشيخ جابر رفعنا الامر الى الجهة المعنية بذلك .

ألاجراءات المتخذة:

تم نقل جميع الملاحظات الى الطبيبة المعنية.

تم متابعة الطلب المرفوع لتحديث السماعات في المنطقة المعنية.

 

هذا ما لزم  توضيحه.

مع الشكر الجزيل .

د.عبدالحسين محسن

رئيس مجلس ادارة مركز الشيخ جابر الصحي

 

Edit Back