Case Details

Reference No 22-11-70143
Issue Date 08/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 22/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/14/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Amina Alhammadi
Personal ID 870203924
Telephone 97336955441
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتقدم بشكوى لما تعرضت له من اذلال ومهانة من قبل الطبيبة فاطمة عبدالله في مركز مدينة حمد الصحي، التي تفتقر للتعامل المهني مع المرضى كان موعدي الساعة ١١ ولم تنادي اسمي الى الساعة ١١:٣٠ وعاملتني باسلوب سئ جداً واعطتني تحليل خروج وطلبت مني اخذ موعد اخر مساءا وطلبت منها اجازة مرضية فرفضت وقالت انها سوف ترى نتائج التحليل اولا فيينت لها اني لا اكذب واقسمت اني فعلا مريضة واشعر بالايعاء الشديد والتعب وقد حضرت للمركز بصعوبة، وساقوم بالاتصال لمعرفة نتيجة التحليل وطلبت الاجازة المرضية فقامت برفع صوتها والصراخ علي واذلالي حتى ان صوت صراخها كان مسموع في ممر المركز وطلبت منها التحدث باحترام وخفض صوتها وقبل ان اخرج قالت لي انها ستطبع الان الاجازة. وجعلتني انتظر ٤٥ دقيقة ولم تقم بطابعتها على الرغم من الاتصال بها مرتين من قبل موظفي المواعيد. توجهت الى نائب رئيس الاطباء في المركز زهرة حجاب فوجدتها تعلم بماحصل من د فاطمة،عرفت اسمي دون ان اخبرها ورفعت صوتها علي ايضاً ولم تتصرف بحيادية بل كانت تبين ان د.فاطمة معها حق وحثتني على كتابة شكوى عوضاً عن احتواء المشكلة. معاملة باحتقار واذلال ومهانة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

نفيدكم  علماً بأننا قمنا بالاتصال بالعميلة المذكورة بياناتها أعلاه و لم ترد على الاتصال،  كما قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى و أخذ كافة المعلومات المتعلقة بها من خلال التواصل مع الطبيبة المعالجة و الطبيبة مسؤولة النوبة، فقد تبين بأن موعد المريضة الساعة 11:15 و قد تم مناداتها من قبل الطبيبة الساعه 11:23 و يعتبر الفارق الزمني بمعدل 7 دقائق معدل طبيعي، أما بخصوص أسلوب الطبيبة و معاملتها و طلب المريضة للاجازة المرضية  فقد أوضحت بأن المريضة رفضت المشورة الطبية من عمل التحاليل المختبرية و أخذ الأبرة المسكنة للألم، و عليه فقد بينت الطبيبة لها بأنها تحتاج لعمل التحاليل اللازمة لمعرفة و تقييم مدى حاجتها للاجازة من عدمها الا أن المريضة قامت برفع صوتها عليها و اعترضت على الخطة العلاجية، علما بأن المريضة قامت بمراجعة الطبيبة ليوم سابق و قامت باعطائها اجازة ليوم واحد   

تم التواصل مع العميل على يومين متتالين و لم يتم الرد 

 تم الاتصال بالمريضة و الرد عليها و توضيح محتوى الشكوى، كما تم الايضاح لها بأن ادارة المركز تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى و ترحب بجميع الاقتراحات بما يخدم هدفها   

 

Edit Back