Reference No | 22-11-03156 |
---|---|
Issue Date | 10/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 16/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Budaiya Coastal Clinic \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/16/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | فاطمة الدوسري |
Personal ID | 101005539 |
Telephone | 97337377791 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تشكو المواطنة أعلاه الدكتورة التي تعمل في غرفة رقم 1 في عيادة البديع الساحلية، حيث انها أخذت موعد من مركز الاتصال في صباح اليوم الباكر، وبالفعل تم تسجيل موعد لابنها في تمام الساعة الثامنة صباحا، وذهبت قبل الموعد بعشر دقائق، واخبرت الموظفة في مكتب الاستقبال ان ابنها جدا مريض وحرارته مرتفعة واذا امكن ان تدخله كحالة طارئه من قبل قسم التصنيف، فأخبرتها الموظفة لا داعي لذلك لان موعدها مع الطبيبة قريب جدا ولن تنتظر طويلا، وذهبت والدة الطفل وجلست تنتظر مناداتها وللكن الطبيبة لم تناديها وتفاجأت ام الطفل ان هناك مرضى اخرون قد جاءوا بعدها والطبيبة تدخلهم واحدا تلو الاخر متخطية دور ابنها مما جعل والدة الطفل تدخل للطبيبة وتخبرها انها كانت تنتظر منذ مدة ولم تناديها ، وتفيد قائلة ان تلك الطبيبة لا تتحلى بسمات الطبيب المحترم وليس لديها اخلاق وتشكو سوء معاملتها لها ، وخرجت ام الطفل من المستشفى غاضبه من غير علاج ابنها ن مما جعلها تتصل لمكتب شكاوى المرضى وتقدم شكوى رسمية ضد هذه الطبيبة وتطلب من المعنيين التواصل معها حالا. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
بعد أخذ اقوال الشاكية بالتفصيل , ومعرفة الوقت واليوم واسم المريض تم التحقق من النظام وأن الدكتورة سارة اسماعيل من مركز البديع صحي كانت في غرفة 1 ذلك اليوم ( 7/11/22)كان موعد المريض الساعة 8:03 وتم فتح صفحته الساعة 8: 37 والانتهاء الساعة 9:07
بعد اخذ اقوال الدكتورة اخبرتني ان الام دخلت الغرفة وطلبت من الطبيبة ان تدخل قبل الوقت ولكنها ردت بأنها سوف تطلبه على وقت الاستشارة وهذا ما حصل ولكن الام لم تتنتظر الى الموعد المحدد بل دخلت مرة اخرى وطلبت من الدكتورة ان تدخل والدكتورة اصرت على دخول ابنها في موعدة فقالت الام للدكتورة ( انتي طبيبة من غير أخلاق) وذهبت ثم طلبت من ابيها ان يدخل الى الطبيبة مع ابنها وتم ذلك الساعة 8:37 مما (يؤكد أن الدكتورة لم تتأخر عن موعد الطفل) وعند فحص المريض لم يكن بحالة طارئة حسب ما ذكرت الام (على حد قول الطبيبة).
تم الاعتذار من الام والاطئنان أن ابنها قد تحسن و تم شرح الية العمل في اولوية مرضى الحالات المستعجلة وان الطبيبة لم تتأخر عن الموعد المحدد وانها من الممكن أن تذهب لقسم التصنيف اذا احست بحاجة الى الاستعجال وتم شرح طرق تقديم الشكوى في المركز الصحي الى رئيس المركز أو الاداري في حالة الحاجة الى حل سريع لاي مشكلة .
اثنت الام على الاهتمام في التعامل مع شكواها وشكرت القائمين على العمل |