Case Details

Reference No 22-11-03156
Issue Date 10/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 16/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Budaiya Coastal Clinic \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/16/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name فاطمة الدوسري
Personal ID 101005539
Telephone 97337377791
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تشكو المواطنة أعلاه الدكتورة التي تعمل في غرفة رقم 1 في عيادة البديع الساحلية، حيث انها أخذت موعد من مركز الاتصال في صباح اليوم الباكر، وبالفعل تم تسجيل موعد لابنها في تمام الساعة الثامنة صباحا، وذهبت قبل الموعد بعشر دقائق، واخبرت الموظفة في مكتب الاستقبال ان ابنها جدا مريض وحرارته مرتفعة واذا امكن ان تدخله كحالة طارئه من قبل قسم التصنيف، فأخبرتها الموظفة لا داعي لذلك لان موعدها مع الطبيبة قريب جدا ولن تنتظر طويلا، وذهبت والدة الطفل وجلست تنتظر مناداتها وللكن الطبيبة لم تناديها وتفاجأت ام الطفل ان هناك مرضى اخرون قد جاءوا بعدها والطبيبة تدخلهم واحدا تلو الاخر متخطية دور ابنها مما جعل والدة الطفل تدخل للطبيبة وتخبرها انها كانت تنتظر منذ مدة ولم تناديها ، وتفيد قائلة ان تلك الطبيبة لا تتحلى بسمات الطبيب المحترم وليس لديها اخلاق وتشكو سوء معاملتها لها ، وخرجت ام الطفل من المستشفى غاضبه من غير علاج ابنها ن مما جعلها تتصل لمكتب شكاوى المرضى وتقدم شكوى رسمية ضد هذه الطبيبة وتطلب من المعنيين التواصل معها حالا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

بعد أخذ اقوال الشاكية بالتفصيل , ومعرفة الوقت واليوم واسم المريض تم التحقق من النظام وأن الدكتورة سارة اسماعيل من مركز البديع صحي كانت في غرفة 1 ذلك اليوم ( 7/11/22)كان موعد المريض الساعة 8:03 وتم فتح صفحته الساعة 8: 37 والانتهاء الساعة 9:07

 

بعد اخذ اقوال الدكتورة اخبرتني ان الام دخلت الغرفة وطلبت من الطبيبة ان تدخل قبل الوقت ولكنها ردت بأنها سوف تطلبه على وقت الاستشارة وهذا ما حصل ولكن الام لم تتنتظر الى الموعد المحدد بل دخلت مرة اخرى وطلبت من الدكتورة ان تدخل والدكتورة اصرت على دخول ابنها في موعدة فقالت الام للدكتورة ( انتي طبيبة من غير أخلاق) وذهبت ثم طلبت من ابيها ان يدخل الى الطبيبة مع ابنها وتم ذلك الساعة 8:37 مما (يؤكد أن الدكتورة لم تتأخر عن موعد الطفل) وعند فحص المريض لم يكن بحالة طارئة حسب ما ذكرت الام (على حد قول الطبيبة).

 

تم الاعتذار من الام والاطئنان أن ابنها قد تحسن و تم شرح الية العمل في اولوية مرضى الحالات المستعجلة وان الطبيبة لم تتأخر عن الموعد المحدد وانها من الممكن أن تذهب لقسم التصنيف اذا احست بحاجة الى الاستعجال وتم شرح طرق تقديم الشكوى في المركز الصحي الى رئيس المركز أو الاداري في حالة الحاجة الى حل سريع لاي مشكلة .

 

اثنت الام على الاهتمام في التعامل مع شكواها وشكرت القائمين على العمل

Edit Back