Case Details

Reference No 22-11-52549
Issue Date 17/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 20/11/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/20/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هيا عبدالله
Personal ID 730703738
Telephone 97333232296
Email hayonna2030@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهيت الي المركز الصحي مركز مدينة حمد الصحي بتاريخ ١٣-١١-٢٠٢٢الساعة ٣عصرا لخذ موعد وطلبة مني موظفة الاستقبال الرقم الشخصي وعطيته وقالت لي اقرب موعد الساعة ٤ ونص عصرا في نفس اليوم غرفة ٣ الدكتورة ندي درويش وعند الساعة ٤ وتص عصرا انتظر دوري للدخول خرج مريض من نفس الغرفة الدكتورة ندي درويش المفروض يكون موعد ادخل لكن دخلت موظفة الاستقبال الي غرفة الدكتورة وغفلت الباب عليهم وانا انتظر ولا احد قالي اسمي وطرق الباب لعدت مرات لا حياة لمن تنادي وانتظر عند باب غرفة ٣ قلت احتمال ادخل واسمع الضحك وانا انتظر حتي صارت الساعة خمس وريع تقريبا ربع ساعة وانا انتظر موعدي للدخول على الدكتورة ندي دروش ثم ذهبت الي الاستقبال وتكلمت مع موظف الاستقبال معقول انتظر كل هذة الوقت والدكتورة مصكرة الباب وضحك وسوالف وانا تعبانة زكام والم راس وغير ولا مهتمة بشي ليش؟قالي ماعندي فكرة بس اذا تبين في مسؤلة المركز غرفة١٣ تقدير تروحين تتكلميني معاها راحت له بس للاسف كان عنده مريض دخل تكشف عليه ثم ذهبت ولن تنادي اسمي طول هالفترة ودخلت ناس اللي بعدي وين احترام المريض واحترام المواعيد وبعدها خرجت من المركز دون علاج ولاشي حرام

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة يوم 20/11 /2022 الساعة 10 صباحا عبر الإتصال الهاتفي حيث وضحت المريضة بأنها قد حجزت موعد في حوالي الساعة الثالثة ظهرا وقد قدمت إلى المركز الساعة 4 والربع وقامت بالإنتظار ظنا منها بأن الموعد في حوالي الساعة 4 والنص وعندما لم يتم مناداتها غادرت المريضة المركز الساعة 5 إلا ربع ( علما بأن الموعد المسجل على الطبيبة كان الساعة 16:45).  

تم التوضيح للمريضة بأن الموظفة التي دخلت على الطبيبة كان لديها موعد أيضا ونظرا لخصوصية الفحص الطبي فقد تم إقفال الباب, كما تم التوضيح بأن من الوارد جدا تأخر الطبيب قليلا عن الموعد المسجل في بعض الحالات التي قد تتطلب وقتا أكثروالذي قد يشكل القليل من الإزعاج للمنتظر.  

تم التأكيد بأن لجميع المراجعين الحق في العلاج حيث إن لا فرق بين المواطنين في تلقي الخدمة الطبيبة وبأنه لا يسعدنا عدم تلقيها للخدمة وتم العرض على المريض بتوفير أي خدمة تحتاجها كما تم شرح خدمة التطبيب عن بعد التي تتوافر حاليا بمركز مدينة حمد الصحي.  

شكرت المريضة جهود الطاقم الطبي في المركز موضحا عدم تعرضها لأي موقف سابقا داخل المركز وبراحتها للطاقم الموجود.  

Edit Back