Reference No | 22-11-48117 |
---|---|
Issue Date | 21/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 30/11/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/30/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohammed Al Matooq |
Personal ID | 801200920 |
Telephone | 97339000104 |
malmatooq80@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تتلخص الشكوى في مركز الشخ جابر والدكتوره فاطمه الجردابي حيث ذهب المستشفى واخطرت الدكتوره بأن ادوية الضغط و الكلسترول ما ادري عنها وباقي 10 ايام لاستلام الشهر الجديد واحتاج حبوب لمده اسبوع ورفصت ذلك وقالت روح الصيدليه والصبدليه لازم دكتور يكتب انا احمل وزاره الصحه ومركز جابر والدكتوره عن اي مضاعفات تحصل لي لاني بدون ادويه الادويه المستلمه co-diovan 160/12.5 coveram 10/10 liptor 40 Asprin 100 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل من قبل المعنيين حيث وضحنا للعميل بأن المركز الصحي على استعداد لتقديم الرعاية الصحية لجميع المراجعين و ان بإمكانه استلام ادويته و فحصه في اي وقت يراجع المركز الصحي. وان هناك أليات متبعة عند فقدان الدواء للمحافظة على سلامة المريض بحيث يدون في الملف الاكتروني عند الطبيب و الصيدلية سبب تكرار اعطاء الدواء لأكثر من مرة في نفس الشهر. وتم اتخاذ الاجراء اللازم من ادخال طلب لفحص ضغط الدم للمراجع من قبل التمريض مباشرة عند زيارته للمركز الصحي وتم التأكد من وجود وصفة المراجع في الملف الالكتروني لصرفه. |