Reference No | 22-12-32305 |
---|---|
Issue Date | 30/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 01/12/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/1/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aysha Omar |
Personal ID | 980702860 |
Telephone | 97332287353 |
aysha1998.omer@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله بركاته بقدم شكوى ضد مستشفى جابر الصباح في البديع سبب سوء المعامله نظام مستشفى جدا سئ انا ك مريضه تعاملني ممرضة باسلوب غير مهذب اما بالنسبة للاستقبال اردت موعد من عندهم في لليل تقول سكرتيرة تعالي صباح الاحد للاجل موعد انا كان مفروض ادخل ع طبيب الان ازور مستشفى ٣ مرات قبل زياره طبيب يقولون هاذي نظام مستشفى هل مريض يموت مثلا ؟ اطالب تعديل نظام مستشفى لا داعي وجود ممرضه مستشفى فاضيه سبب لايدخلون مرضى الى اطباء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل من قبل المعنيين وتوضيح الية نظام التصنيف وان هذا النظام مستحدث ومطبق من قبل إدارة المراكز الصحية وليس مقتصر على مركز الشيخ الجابر الصحي وسيتم العمل به في جميع المراكز الصحية، وان الممرضات مدربات على التصنيف بحيث يستخدم نظام تصنيف الكتروني معتمد دوليا لتصنيف المرضى حسب حالتهم الصحية، وفي ذات الوقت يمكن إعادة تصنيف الحالات الطارئة اذا تدهورت لا سمح الله, و الهدف من التصنيف هو الفصل بين الحالات الاعتيادية والحالات الطارئة التي تحتاج الى تدخل مباشر. وهذا يصب في مصلحة المرضى. ويمكن للحالات الاعتيادية الغير طارئة المتابعة مع طبيب العائلة عن طريق اخذ موعد مسبق.
بإمكان العميل مراجعة المركز الصحي إذا كان ما زال يشتكي من أي عوارض لإعادة تقيمه وإعطائها العلاج اللازم |