Case Details

Reference No 22-12-32305
Issue Date 30/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 01/12/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/1/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aysha Omar
Personal ID 980702860
Telephone 97332287353
Email aysha1998.omer@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله بركاته بقدم شكوى ضد مستشفى جابر الصباح في البديع سبب سوء المعامله نظام مستشفى جدا سئ انا ك مريضه تعاملني ممرضة باسلوب غير مهذب اما بالنسبة للاستقبال اردت موعد من عندهم في لليل تقول سكرتيرة تعالي صباح الاحد للاجل موعد انا كان مفروض ادخل ع طبيب الان ازور مستشفى ٣ مرات قبل زياره طبيب يقولون هاذي نظام مستشفى هل مريض يموت مثلا ؟ اطالب تعديل نظام مستشفى لا داعي وجود ممرضه مستشفى فاضيه سبب لايدخلون مرضى الى اطباء

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل من قبل المعنيين وتوضيح الية نظام التصنيف وان هذا النظام مستحدث ومطبق من قبل إدارة المراكز الصحية وليس مقتصر على مركز الشيخ الجابر الصحي وسيتم العمل به في جميع المراكز الصحية، وان الممرضات مدربات على التصنيف بحيث يستخدم نظام تصنيف الكتروني معتمد دوليا لتصنيف المرضى حسب حالتهم الصحية، وفي ذات الوقت يمكن إعادة تصنيف الحالات الطارئة اذا تدهورت لا سمح الله, و الهدف من التصنيف هو الفصل بين الحالات الاعتيادية والحالات الطارئة التي تحتاج الى تدخل مباشر.  وهذا يصب في مصلحة المرضى.

ويمكن للحالات الاعتيادية الغير طارئة المتابعة مع طبيب العائلة عن طريق اخذ موعد مسبق.

 

بإمكان العميل مراجعة المركز الصحي إذا كان ما زال يشتكي من أي عوارض لإعادة تقيمه وإعطائها العلاج اللازم

Edit Back